كارل لاغرفيلد... يعرض "عالم كارل"

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
كارل لاغرفيلد... يعرض "عالم كارل"

رحّب كارل لاغرفيلد بحضور الصحافة الإماراتية لفعالية "عالم كارل" التي أقيمت للمرة الأولى في دبي بعد انطلاق عملية التوسعة في منطقة الشرق الأوسط في مايو الماضي. وتحوّل الإعداد الدقيق للمكان إلى خلفية عرضت آخر أخبار العلامة التجارية، وهو ما وفر جانباً من الحركة التفاعلية مع قطع العلامة التجارية الأفضل مبيعاُ، بالإضافة إلى عرض مجموعة صغيرة التي تسلك طريقها إلى المتجر هذا الشهر.

ووفّرت الجولات مع شرح مباشر، القدرة على استكشاف المجموعات المميزة والرائعة. وتستمد مجموعة ربيع وصيف 2015 ألوانها من الظلال الزاهية إلى الدرجات الفاتحة (pastel)، وحصل الضيوف على فرصة للإحساس بمجموعة الأزياء الجاهزة التي من المقرر أن تصبح متوفرة في دبي في نهاية 2015. تم أيضاً عرض ساعات وعطور وشموع ونظارات العلامة التجارية.

أبرزت مجموعة "كارل كولورز" (Karl Kolors) من الأكسسوارات، أحدث توجه لكارل (Karlism)، وهو أن الألوان هي الأسود الجديد. وتمتد مجموعة الأكسسوارات من حقائب اليد الكبيرة (satchel) وحقائب اليد من القماش (tote) إلى حقائب K Kasslics وKuilted. وتمكن الضيوف من إلقاء نظرة على ما وراء كواليس الحملة الإعلانية للموسم التي صورها كارل لاغرفيلد في باريس وضمت عارضات الأزياء الشهيرات كيندال جينير، ومينغ كزي وساشا لوس اللواتي انضم إليهن بابتيست جيابيكوني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار