كاردي بي تُشارك متابعيها عبر إنستغرام نبأ حملها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
كاردي بي تُشارك متابعيها عبر إنستغرام نبأ حملها

شاركت مغنية الراب العالمية كاردي بي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، نبأ حملها، وذلك بعد ساعات فقط من لجوئها إلى المحكمة وتقديمها طلبًا لإنهاء زواجها من أوفست.

كاردي بي تعلن عن حملها

عبر حسابها على إنستغرام، أعلنت كاردي بي عن خبر حملها، أمس الخميس، حيث شاركت صورة لها تظهر خلالها ببطن مكشوفة. وأرفقته بتعليق طويل وجهته بالكامل إلى طفلها المنتظر، وقالت خلاله: "مع كل نهاية تأتي بداية جديدة! أنا ممتنة جدًا لمشاركتي هذا الموسم معك، لقد جلبت لي المزيد من الحب والمزيد من الحياة والأهم من ذلك كله جددت قوتي".

كاردي بي انستقرام

أضافت كاردي بي خلال رسالتها لطفلها قائلة: "لقد ذكرتني أنني لست مضطرة أبدًا للاختيار بين الحياة والحب وشغفي. أحبك كثيرًا ولا أستطيع الانتظار حتى تشهد ما ساعدتني على تحقيقه، وما دفعتني للقيام به". وتابعت قائلة: "أنت وأخوك وأختك أظهرتم لي لماذا يستحق الأمر المضي قدمًا!"

قبل عام واحد فقط من الآن، كانت كاردي بي محطًا للاتهامات بالعنف بسبب انفعالها المتكرر، حينها خلال حفلاتها، حيث قامت كاردي بي برمي الميكروفون، مرتين، على أحد الأشخاص الذين  تواجدوا في حفلات غنائية لها، حينها. وهو ما جعل البعض يُعلّق على تكرار الحادثة بأن كاردي بي قد اعتادت على العنف ورمي الميكروفون في وجه أي شخص يُثير غضبها دون تردد أو حساب للعواقب.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا تظهر خلاله كاردي بي، وهي تقوم بإلقاء  الميكروفون في وجه شخص ما خلال حفلتها في أغسطس الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. وكان الشخص الذي تم إلقاء الميكروفون في وجهه هو منسّق الموسيقى والدي جي الخاص بها. قبلها بنحو شهر، كانت كاردي بي تغني، خلال حفل لها، لكنها فوجئت بإحدى الحاضرات التي تقوم برمي نوع من الشراب عليها، الأمر الذي دفع كاردي بي إلى رمي الميكرفون عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار