كادي الجريسي تفقد عائلتها في حادث مأساوي وتكشف عن التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
كادي الجريسي تفقد عائلتها في حادث مأساوي وتكشف عن التفاصيل

تعرضت كادي الجريسي لفاجعة كبيرة بعد أن فقدت عائلتها في حادث مأساوي في العاصمة المصرية القاهرة، على خلفية انقلاب مركب سياحية في النيل إثر تحميلها بعدد أفراد يزيد عن ضعف العدد المقرر لها.

وخلال الساعات الماضية، تعرضت مركبة سياحية للغرق في نهر النيل على متنها عائلتين سعودية وعائلة مصرية، وكان من بين إحدى العائلات السعودية خالة كادي الجريسي حيث توفت بناتها، فضلاً عن استمرار البحث عن خالتها الأخرى التي لا زالت مفقودة حتى الآن.

وبحسب ما نشرته بعض الصحف والمواقع، فإن الحادث وقع بسبب عدم صيانة المركب السياحي، فضلاً زيادة الحمولة حيث كان العدد الأقصى للمركبة 5، وكانوا على المركبة 14 شخص.

فيديو كادي الجريسي

ظهرت كادي الجريسي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه عن التفاصيل، وخطفت القلوب بكلمات مؤثرة حاولت خلالها أن تتمالك دموعها. وذلك بعد منشور كتبت فيه: "أمي وخالاتي وبناتهم غرقوا، قلبي يا بنات قلبي واجعني".

وقالت كادي الجريسي في مقطع الفيديو: "الآن رايحين المطار طبعا الحمد لله على كل حال راضية بقضاء الله وقدره، لكن حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص انحط في مكان، وما كان مسؤول، بسببه راحت أرواح أطفال ما يدرون شيء في الحياة، خالتي ما أعرف وينها الآن، ضايعة في البحر، بسبب هذا الشخص غير المسؤول، حسبي الله ونعم الوكيل، وبإذن الله هذا الشخص يتحاسب.. أتمنى أن يأخذ جزاءه في الدنيا قبل الآخرة".

كادي الجريسي تفقد عائلتها في حادث مأساوي وتكشف عن التفاصيل

تفاعل الجمهور مع فيديو كادي الجريسي في تعليقات منها: "لا حول ولا قوة إلا بالله 14 شخص!!! هذا لازم يتحاسب حسبي الله وربي يرحمهم ويصبر أهاليهم"."عندهم جده وينبع الخبر إذا قصدهم بحر ومراكب فيه أفضل بالسعودية من مصر من طلع من داره قل مقداره ". "لا حول ولا قوة إلا بالله الطمع مشكلة العدد ٥، ويدبلوه مرتين ليش؟ الله يرحمهم". "قشعريرة كلام كادي، الله يرحمهم ويغفر لهم، لكن للتصحيح خالة كادي مصرية، وليست عائلة سعودية. والنعم بالجميع".

حادث غرق مركب في نهر النيل بالقاهرة 

كما جاء في التعليقات: "الخبر مؤلم تعازيّنا لعائلات الضحايا ربي يرحمهم ويغفر لهم، ويسكنهم فسيح جناته... امين هذه الحوادث تبرز أهمية الالتزام بإجراءات السلامة وصيانة وسائل النقل، خاصة في السياحة". "الله يرحمهم ويغفر لهم، ويسكنهم فسيح جناته لا نقول إلا ما يرضي الله ان لله، وإن إليه راجعون". "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يرحمهم ويغفر لهم، ويسكنهم فسيح جناته مشكلة عدم التقيد بوسائل السلامة هذه نتيجتها!". 

كادي الجريسي تكشف التفاصيل:

وعبر آخرون عن حزنهم الشديد؛ بسبب عدم الالتزام بالسلامة المهنية ومراعاة الأرواح في عدد من المنشآت السياحية وكتبوا في تعليقات: "طبيعي كذا يصير إذا انعدمت أقل سبل السلامة وهي الصيانة والعدد المسموح فيه ٥ أشخاص تحمل فيه ٣ عائلات". "أسال الله من واسع رحمته ان يغفر لهم، ويرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويصبر ذويهم. وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل مهمل يتسبب في إزهاق أرواح المسلمين من أجل المال.".

وتابع آخرون تطورات الخبر والحادث المأساوي في القاهرة، وشاركوا بتعليقات منها: "تم تحميل المركبة بعدد كبير من الأشخاص؛ مما أدى إلى انقلابها وغرقها في النهر. السلطات المصرية قامت بفتح تحقيق في الحادثة لمعرفة الأسباب الحقيقية واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل. نتقدم بأحر التعازي لعائلة الضحايا، ونسأل الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار