قولي وداعاً للمسام والتجاعيد باستخدام جهاز "لونا" لتنظيف بشرتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
قولي وداعاً للمسام والتجاعيد باستخدام جهاز "لونا" لتنظيف بشرتك

 تنعكس صحة البشرة بجمالها، والعناية بها أمر في غاية الأهمية، لذا فإن إتباع نظام صحي للعناية بالبشرة في سنّ مبكر له أثر واضح في حماية البشرة من أهم المشاكل التي قد تتعرض لها ومنها التجاعيد وتصبغات البشرة وعلامات الكبر. يُعد تنظيف البشرة الخطوة الأولى والأساسية وربما الأكثر أهمية في روتين العناية بالبشرة، حيث أن البشرة تتعرض للكثير من الملوثات، منها المكياج والغبار وغيرها . 

تتطلب عملية التنظيف العميق  للبشرة الوصول للمسام بطريقة آمنة وفعالة ولطيفة في ذات الوقت، ولا يمكن تحقيق هذه الفعالية باستخدام اليد فقط، لذلك ينصح باستخدام جهاز فوريو السويدي العالي الجودة والذي يمنحك بشرة نضرة تبدو وكأنها زجاجية من اللمعان والنقاء.

لماذا عليك استخدام جهاز "لونا" من فوريو في روتين العناية ببشرتك؟

  • يعمل جهاز "لونا" على تحفيز تنشيط صناعة الكولاجين في الوجه مما يعطيك مظهر أفضل لبشرتك. 
  • تعالج المسام وتقلل من مظهرها المزعج فتبدو البشرة أكثر نعومة. 
  • باستخدام جهاز "لونا" يمكنك تنظيف بشرتك بشكل عميق للتخلص من الأوساخ والمستحضرات العالقة، فتبدو البشرة رطبة ومشرقة. 
  • تساعد في تنشيط الدورة الدموية مما يعاكس استرخاء عضلات الوجه، وإزالة الجلد الميت بلطف وسهولة. 
  • صُنعت من السيليكون بحرص وعناية لمنع انتقال البكتيريا  لوجهك على العكس من غيرها من المنتجات المصنوعة من مواد أخرى، والتي ينتج عن استخدامها العديد من المشاكل بسبب انتقال البكتيريا ومنها حبوب الوجه البارزة أو الملتهبة. 
  • يعمل جهاز "لونا" على إصدار نبضات صوتية تساعد على تحفيز الدورة الدموية في الوجه وتحضير بشرتك لاستيعاب المستحضرات الأخرى بعد تنظيفها. 

يمكنك التمتع بجميع ميزات جهاز "لونا" بسعر مقبول مقارنة بغيرها من المنتجات. 

قولي وداعاً للمسام والتجاعيد باستخدام جهاز "لونا" لتنظيف بشرتك

طريقة استخدام جهاز "لونا" للحصول على بشرة نقية

  • يناسب جهاز "لونا" جميع أنواع البشرة سواء البشرة العادية، أو الحساسة، أو المختلطة, حيث تنظف البشرة العادية بفاعلية، ولا تتسبب بزيادة الاحمرار لدى أصحاب البشرة الحساسة، ويُنصح باستخدامها للبشرة المختلطة التي تحتاج إلى عناية  فائقة لضمان حصولك على بشرة نظيفة خالية من الزيوت العالقة في المسام المُغلقة التي تسبب في ظهور الحبوب على وجهك.
  • استخدامها سهل جداً، حيث يمكنك اتباع الخطوات التالية للحصول على أفضل النتائج:
  • أحضري كافة المستحضرات التي تستخدمينها في تنظيف بشرتك.
  • تأكدي من أن جهاز "لونا" الخاص بك تم شحنه.
  • إذا كنت تستخدمين "لونا" ميني 3 أو "لونا" 3 تأكدي من تحميل التطبيق قبلها وربط فرشاتك بهاتفك الذكي.
  • رطبي وجهك بالماء ثم استخدمي القليل من منظف البشرة الخاص بك.
  • اضغطي على زر بدء التشغيل من التطبيق الموجود على هاتفك، ورطبي جهاز "لونا" بالقليل من الماء، يمكنك التحكم بالسرعة من خلال التطبيق حسب الحاجة.
  • استخدمي جهاز فوريو على بشرتك بحركة دائرية لمدة دقيقة، حيث تحتوي مؤقت داخلي، وبعد الانتهاء، اغسلي بشرتك وانتظري قليلاً لتجف.
  • ضعي سيروم الوجه الخاص بك مثل سيروم فيتامين سي أو الهيالورونيك أسيد, أو ما تستخدمينه لمواجهة مشاكل بشرتك, واستخدمي أيضا جهاز فوريو لمساج بشرتك من خلال تعديل الإعدادات من تطبيق فوريو الخاص بك.

Luna 3

الجهاز الأمثل للمكان الأمثل

تتوفر "لونا" بأنواع مختلفة ومنها "لونا3 و"لونا ميني3" التي طورت بأفضل التقنيات التكنولوجية لتناسب استخداماتك في كل مكان.

"لونا3"

أضافت شركة فوريو جهاز "لونا3" إلى منتجاتها الرائعة، حيث يمتاز بتصميمه الحديث والنتائج التي حققها. يوجد لفوريو "لونا3" وجهين: الأمامي، الذي يمكنك استخدامه في تنظيف بشرتك والذي صمم ليناسب البشرة العادية والمختلطة والحساسة، والخلفي الذي يمكنك استخدامه لتدليكها وشدها بعد تنظيفها.

يمتلك جهاز"لونا3" كذلك حواف خلفية من السيليكون مخصصة لنقل النبضات بعمق للبشرة والتي تساعد على إعادة الحيوية والمرونة لها.

  1. 1

    "لونا 3"

    Luna 3

    يستخدم جهاز لونا 3 لتنظيف البشرة

    اشتريه الآن

"لونا ميني 3" 

قد ترغبين في تنظيف بشرتك بعد الانتهاء من التمارين الرياضية المكثفة، أو ترغبين في السفر ولا تمتلكين المساحة للعديد من الأغراض، فذلك يجعل "لونا ميني 3" خياراً مناسباً لك، فحجمها الصغير وفاعليتها الكبيرة، يسمحان لك بأخذها وحملها بسهولة أينما ذهبت، وهي تناسب كافة أنواع البشرة، ولديها 12 مستوى من السرعة وسطح مزدوج لتنظيف البشرة وإعطائها سحر النضارة الفوري. 

فصممت "لونا ميني 3" لإعطائك أفضل فاعلية بأفضل حجم وسعر والعديد من الخصائص المميزة. لعل أفضلها هو "جلو بوست"، برنامج تنظيف البشرة خلال 30 ثانية فقط ويمكنك تفعيله من خلال الضغط على زر تفعيل "لونا" مرتين وستنطفئ بعد 30 ثانية من التنظيف، فتم برمجتها لفعل ذلك تلقائياً. 

  1. 2

    جهاز تنظيف البشرة "لونا ميني"

    LUNA Mini

    تستطعين أخذ لونا ميني معك أينما كنت

    اشتريه الآن 

فقولي وداعاً لمشاكل بشرتك مع ماكينات "لونا" المميزة من فوريو والتي تعالج كافة عيوب البشرة، حيث تم تجربتها من قبل أفضل الانفلوانسرز والمشاهير وأثبتت فاعليتها في التخلص من عيوب البشرة والحصول على بشرة أكثر نضارة وصفاء. الاهتمام بصحة بشرتك يبدأ اليوم!