قعيد المجد يهدي والديه سيارتين فاخرتين وفيديو يعرضه للهجوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
قعيد المجد يهدي والديه سيارتين فاخرتين وفيديو يعرضه للهجوم

أهدى قعيد المجد والديه سيارات فاخرة، ونشر مشهور سناب شات السعودي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي تحدث فيه عن دخلهما الشهري، وهو الأمر الذي عرضه للهجوم واتهامات بالرياء.

وانتقد متابعون حديث قعيد المجد عن هديته لوالديه في مقطع فيديو واستعراضه لثرواتهم، معتبرين أن الفيديو استهدف به الرياء واستعراض ثرواته الشخصية، وتفاعلوا معه في تعليقات عبرت عن استيائهم.

هدية قعيد المجد لوالديه

وأهدى قعيد المجد والديه سيارتين لكزس، ووعدهم بأن العام المقبل سيهديهم هدية فاخرة قائلاً: "السنة الجاية طيارة خاصة لأوروبا ويختارون المدة اللي يبونها ومدة الرحلة ١٥ يوم واخواني كلهم آيفون ١٥ واختي تطلع سيارة من الوكالة اللي هي تبيها".

كما نشر مقطع فيديو قال فيه: "الوالدة لها عمارة تجارية دخلها السنوي لا يقل عن ١٨٠ ألف ريال، بكرة الوالد له قطعة أرض في الخير مساحتها ٨٠٠ متر، المتر فيها الآن يساوي ٢٥٠٠ ريال، بكرة سجل بأساميهم، الواحد مهما قدم حتى لو روحي أفديها لكم، ما أدري أي كلام أقوله لن أوفي في حقهم، وأقول لهم أنا سندكم في هذه الحياة مثل ما سندتوني في هذه الحياة".

تباينت ردود الأفعال على فيديو قعيد المجد وكتب متابعون في التعليقات: "خلوه الحين تراه واصل أعلى مراحل القمه بالمقطع هذا .. تقدر الله يجزآك خير تعبر لهم بينك وبينهم حنا مالنا دخل فيكم .. والله يهني سعيد بسعيده". "هؤلاء قتلوا طموح الأجيال ، صغار السن تقول لهم اجتهدوا لتحققوا أحلامكم يقولون المشاهير يحققون أحلامهم بدون تعب وبدون شهادات .. ملاحظة : بيجيك دلخ يقول هذا رزق وانتم تحسدون .. المعروف ان الرزق يأتي من تعب وجهد وسعي ماهو خلف شاشة تترقص وتصيح وتستغل عاطفة السذج". 

شاهدوا فيديو هدية قعيد المجد لوالديه:

كما كتب متابعون: "العطاء اذا صوّر للناس أصبح مذموم لأن فيه إهانه وكسر خاطر للمعطى فما بالك بعطاء الوالدين كل هدفه الرياء وزيادة المتابعين والشهره قال صلى الله عليه وسلم: ((من سمَّع سمَّع الله به ومن يرائي يُرائي الله به". "والله يا أخوان أحيانا يفكر بينه وبين نفسه هل اللي حققه أغلب المشاهير ماديا اقصد يتساوى أو حتى يتقارن مع أثرهم الإيجابي على الناس؟! يعني من بدايات ظهور برنامج وبداية ظهور ما يسمى زورا مشاهير لم أرى فيهم أحدا قدم شيء مفيد إلا النادر والنادر جدا، بل بالعكس أثرهم سلبي جدا جدا جدا فبغض النظر عن كونهم نموذج قمة في السوء قد يقتدي به أطفالنا إلا أنهم أيضا حالة يحاول تقليدها الكثير من الشباب فيما يختص بنقطة عدم الاجتهاد والسعي والعمل، والاكتفاء بالظهور في وسائل التواصل لمجرد الظهور حتى لو كان كان على حساب الكرامة وذائقة المجتمع للوصول للمادة بشكل سهل وبلا تعب أسوة بمن سبقهم.".

 دخل أسرة قعيد المجد

حديث قعيد المجد عن ثروة والديه ودخلهما عرضه للانتقادات، حيث كتب متابعون وهاجم آخرون قعيد المجد بسبب حديثه عن دخل والديه وكتبوا في تعليقاتهم: "طيب السؤال الي صدق في محله ؟ الحين وش نستفيد يوم تعلمنا بدخل امك ودخل ابوك ؟ احد سالك لا والله احد طلب منك لا والله ؟؟ قل خير او اصمت .. عشان صدقققق ما تلقم عين وتمسح ما قدامك ووراك .. اهدو اهاليكم بصمت ولا ابلعو وعضو على اشحمه .. كلها كبر وتعالي".

واستنكر متابعون حديث قعيد المجد عن ثروته ودخل والديه موجهين له كلماتهم في تعليقات منها: "هذا بر والدين ولا استعراض مريض بما تملك ؟ مافي داعي نفتح ملف ثروتك وكيف جنيتها ومن وين كسبتها .. اقرفتونا بالتباهي بأموالكم التي لم تأتي الا بالطرارة وشحاذة الدعم وطلب التكبيس .. و الان تتعالون على من كانوا سببا بعد الله بأموالكم وتضخم أرصدتكم".

وانتقد متابعون فيديوهات المشاهير التي يستعرضون فيها هداياهم وثرواتهم في تعليقات أخرى منها: "الموضوع ماعاد هو سالفة شهر ودعم واعلانات الموضوع اطن دخل فيه غسيل اموال فلوس المشاهير بيوم وليله يصيرون تجار من هالاشياء؟ ممكن لكن بحدود المعقول اللي اشوفه شي مو معقول اتمنى هيئة مكافحة الفساد تتابع هالامر وتتحقق من اموالهم". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار