قعيد المجد يفاجئ رجل أحسن إليه في صغره بمبلغ ضخم وساعة فاخرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 سبتمبر 2024
قعيد المجد يفاجئ رجل أحسن إليه في صغره بمبلغ ضخم وساعة فاخرة

فاجأ قعيد المجد، رجل مصري أحسن إليه في صغره بمفاجأة مالية، وساعة فاخرة ماركة فوتشي قيمتها ٤٠ ألف ريال سعودي. وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وسط إعجاب بموقف مشهور منصات التواصل الاجتماعي.

ومنح قعيد المجد، الرجل المصري، الذي يدعى حسن، مبلغ مالي قيمته عشرة آلاف ريال سعودي، وذلك خلال حفل زفاف ابن العم حسن، والذي عبر من خلاله قعيد المجد عن امتنانه للرجل.

هدية قعيد المجد لرجل مصري

وظهر قعيد المجد في مقطع الفيديو، وهو يشارك في حفل زفاف ابن العم حسن، وأمسك بالميكروفون ليهنئ الرجل المصري، ويخبره بأنه ممتن لموقفه معه في الصغر ورعايته له، وأهداه مبلغ مالياً، وساعة وصفها بأنها الأغلى في منزل، وسط هتافات الحضور وسعادتهم بالموقف، واحتضان الرجل له في لحظة دافئة عبرت عن عمق العلاقة بين الثنائي.

تفاعل الجمهور مع فيديو قعيد المجد في تعليقات عبرت عن إعجابهم بطريقة مشهور منصات التواصل الاجتماعي في التعبير عن امتنانه لأفضال الرجل عليه، وكتب متابعون: "هذا مثال رائع على الامتنان والاعتراف بالجميل. يبدو أن قعيد المجد لم ينسَ الإحسان الذي قدمه له الرجل المصري في صغره، وقرر أن يعبر عن شكره وتقديره بطريقة ملموسة. إهداء 10 آلاف ريال وساعة قوتشي بقيمة 20 ألف ريال هو تعبير كريم عن الامتنان والاحترام. هذه اللفتة تعكس قيم الوفاء والاعتراف بالجميل التي يجب أن تكون جزءًا من حياتنا جميعًا".

كما جاء في التعليقات: "قعيد المجد كفو ومثال للشخص ما ينسي معروف أحد…. طيب ذا الولد". "شيء جميل ورائع هذا الفيديو، والله أول فيديو لمشهور أصدقه، الولد واضح عليه إنه ممتن لرعاية الرجل له في الصغر، وشيء جميل إن الشخص يصون الجميل والعشرة، الله يبارك لك يا قعيد وفرحة الرجل بالهدية واضحة، واضح إنه طيب وصادق".

ثروة قعيد المجد

فيما اعتبر آخرون أن مقطع الفيديو جزء من استعراض قعيد المجد لثروته، وكتبوا في تعليقات: "جميل الفيديو وكل شيء، بس ما فيها شيء لو كان ما صوره، الشو والرغبة في الظهور تغلب على حياة المشاهير دائما، وها الفيديو طبيعي يحاول فيه قعيد المجد استعراض ثرواته الكل صار يتباهى بالهدايا اللي يستقبلها ويرسلها ما عاد في خصوصية لشيء الله يهدي الحال، ويعيد لنا أيام الخصوصية والأمان".

فيديو قعيد المجد والرجل المصري:

 في المقابل دافع آخرون عن قعيد المجد في تعليقات منها: "اللي بدي أعرفه ليش ممكن شخص يتهم شخص معتمد على نيته، تدخلتم في كل شيء حتى النوايا، الولد واضح من الفيديو إنه يحب الرجل وممتن له، ويوفي معه، ليش تقويل النوايا والحديث عن أمور لا يعلمها إلا الله، حتى لو كان يبغي يستعرض بيكفي إنه ينقل رسالة لمتابعيه إنه الامتنان والوفاء بالمعروف أمر مهم ولازم الكل يتعلمه.. الحقيقة ما شوفت أي استعراض وعجبني وصدقته لها الفيديو، الولد واضح حبه للرجل والعكس".

كما كتب آخرون: "ها الولد طيب وعفوي ورغم كتير من تصريحاته مستفزة خصوصا ضد النساء اللي إني بصدقه وبشوفه صادق مو مدعي، هو ممكن أفكاره بحكم عمره غريبة وغير متحضرة، لكن ليه مواقف كتير أحسه فيها إنه صادق وايد الله يحميه ويوفقه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار