قعيد المجد يعلن عن مشروع فني يجمعه مع ريم عبدالله

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 26 يوليو 2024
قعيد المجد يعلن عن مشروع فني يجمعه مع ريم عبدالله

أعلن مشهور منصات التواصل الاجتماعي قعيد المجد عن عمل فني مرتقب يجمعه مع الفنانة ريم عبد الله، وكشف خلال فعالية عطور جمعت أهم مشاهير الخليج عن العمل المرتقب وسط انتقادات حادة من الجمهور.

جاءت الانتقادات بسبب تصريح سابق لقعيد المجد أعلن فيه أنه رفض المشاركة في مسلسل ثانوية النسيم؛ بسبب عمل النساء به، وأكد على أنه يرفض أي عمل يجتمع فيه مع نساء، ورغم تكذيب صناع العمل الفني له، مؤكدين على أنه لا صحة لما يردده، وأنه لم يعرض عليه أي دور بالأساس، إلا أن قعيد المجد تعرض وقتها لانتقادات حادة زادت بعد إعلانه عن عمل فني يجمعه مع الفنانة السعودية.

قعيد المجد وريم عبدالله

وظهر قعيد المجد في مقطع فيديو، وهو يتحدث مع ريم عبد الله عن بعد، ويعلن أن عملاً فني سيجمعهما معاً ليبدأ الجمهور في التفاعل مع مقطع الفيديو المتداول في تعليقات منها: "الحين بتعمل عمل فني، ريم مو من النساء، ولا تعتبرها شنو؟ بتتذكر لما أعلنت أنك ما قبلت تشارك في ثانوية النسيم لأن يعمل به نساء، الحين العمل مع النساء والدعابة معهم حلال؟".. "أكثر شخص أشوفه متناقض، ويروج لنفسه بمبادئ كاذبة هو أنت يا قعيد، قبل أسابيع تقول إنه ما راح تشارك مع نساء، وبعدها الآن تعلن بكل سعادة عن عمل فني يجمعك بريم عبد الله".

 كما تلقى قعيد المجد بعض التعليقات الساخرة منها: "يوم أعلنت إنه رفضت المشاركة في ثانوية النسيم فريق العمل نفى إنه يعرفك من الأصل، والحين تقول ريم عبد الله متأكد يا قعيد إذا ريم شافتك بالشارع راح تعرفك؟"." غريب هذا القعيد مرة يقول إنه ما راح يشارك في أي عمل يجمعه بنساء لأنه حرام، وما أدري شنو، ومرة أخرى ينتقص من المرأة، ويقول إنه مكانها المنزل ووظيفتها هي فقط إسعاد الزوج، والآن بكل فخر أنا راح سوي عمل مع ريم عبدالله، وقبلها صور مع فوز الفهد، لو كنت تصمت ما كان أحد راح يهاجمك، لكن أنت متناقض".

وهاجم آخرون قعيد المجد في تعليقات وصفوه فيها بمتناقض معتمدين على تصريحات سابقة له في حق النساء، حيث عرف مشهور منصات التواصل الاجتماعي بنظرته للمرأة بأنها لا حق لها في اختيار أي شيء فضلاً عن أن دورها هو فقط إسعاد زوجها، ولا يحق لها أن تعمل، وهي التصريحات التي أغضبت شريحة كبيرة من النساء وتعرضه للهجوم في كل مرة يظهر فيها مع واحدة من المشهورات.

 إعلان قعيد المجد عن عمل فني مع ريم عبدالله:

 ودعمه آخرون في تعليقات منها: "الله يوفقك ويسعدك رجال وكفو وبصغر سنه والرجال ما يعيبه لا شكله ولا لبسه واللي يحس فيه نقص بيرد بسلبية ولا هو محتاج من أحد يقيمه".

وتفاعل آخرون معه في تعليقات: "بغض النظر عنه انا أتكلم بشكل عام نحن في زمان تقييمك فيه بما تملك وتستعرض وليس بأخلاقك وشخصيتك وعلمك وأسلوبك والتزامك وأكبر مثال مشاهير الفلس الذين أغلبهم أصبح في غنى شديد ما شاء الله، وأصبح يستعرض ويتكبر وهو من كان ولا شيء يذكر اليوم يلمع كل تافهة لا عمل له ولا فكر إلا خروجه على الميديا التي جعلت من السفهاء عظماء، فأصبح كل ما يهمنا وأكبر همنا ماذا لبس فلان؟ وأين سافر علان؟ وماذا اشترى أو سيشتري نماذج تقدم لجيل يقال له اترك كل شيء فالاستعباط والهبل يأتيك بمال لم تحسب عليه وعجبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار