قعيد المجد يعلن سعر إعلاناته وصورة مع فوز الفهد تعرضه للهجوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
قعيد المجد يعلن سعر إعلاناته وصورة مع فوز الفهد تعرضه للهجوم

أعلن مشهور منصات التواصل الاجتماعي، قعيد المجد، عن قيمة أجره في الإعلان الواحد، وذلك خلال حضوره حفل انطلاق ماركة عطور ماتش في السعودية، كما أثار قعيد المجد حالة جدل؛ بسبب صورة جمعته بفوز الفهد.

وكشف قعيد المجد عن أن أجره للإعلان الواحد لا يقل عن 70 ألف ريال سعودي، ولا يتجاوز 100 ألف، وهو ما أثار موجة جدل واسعة، خاصة وأن تصريحات قعيد المجد جاءت في ظل حالة انتقادات لمشاهير السوشيال ميديا بشأن أجورهم الإعلانية خلال الساعات الماضية.

أجر قعيد المجد

 ورفض قعيد المجد أن يعلن عن سعر محدد لإعلانه، ولكنه اكتفى بالإعلان عن أجره الإعلاني قائلاً: "دعني أقول لك أنه لا يتجاوز المائة، ولا يقل عن السبعين". ليبدأ بعدها الجمهور في التفاعل مع فيديو قعيد المجد في تعليقات منها: "المشاهير غسيل الأموال والإعلانات مقولة فيليب كوتلر، أحد رواد التسويق لا ينتهي أبداً، هو عملية مستمرة فالمنتج الجيد لا يحتاج للإعلان".

وكتب متابعون في تفاعلهم مع أجر قعيد المجد: "يعني قعيد هو اللي بيعلمنا ان البراند على قد الثقة ولا لا أهم شيء نطق (قد) بالفصحى و (الثقة) بالعامية هزلت". "ما في أحد منهم يأخذ هذه المبالغ، لو شركة معلنة، وتعطي قعيد مائة ألف ريال ليسوي لها إعلان أنا كمستهلك راح أشك فيها.. لكن هما بيتعمدوا يقولون ها الأسعار ليعلوا من قيمتهم أمام المعلنين، خطة تسويق يستهدفون بها زيادة أجرهم الإعلاني".

 فيما دافع آخرون عن قعيد المجد في تعليقات منها: "قعيد المجد يعطي الإعلان حقه، ويبهرنا بشرح التفاصيل بطريقة سلسة وممتعة وغير مملة قعيد المجد من الأشخاص اللي فعلًا يُقال عنهم وجودّه مكسب كبير وهو خير مكسب".

 قعيد المجد يعلن أجره الإعلاني:

وفي المقابل كتب آخرون: "ما أعرف ليش اللي يهاجم واللي يسخر، شخص الله فتحها عليه ووسع رزق، ادعوا إنه يفتحها عليكم مثله مو تنتقدونه وتسخرون منه، حتى الأرزاق صرنا  نسخر منها، السوشيال ميديا لو مثل ما بتقولون عملت سعر لمن لا سعر له، فهي أيضاً أخرجت أسوأ ما في نفسياتنا العالم كله صار يتربص لبعضه على التفاصيل حتى الأرزاق، من ساعات كان الهجوم على فوز الفهد، وقبلها شهد ليو، وقبلها غيره وغيره، هما ما يضربون أحد على أيده المنتج يروح بكيفه وأنتم أيضاً تروحون على حساباتهم بكيفكم.. تدرون إنه الهجوم عليهم في الستوريهات اللي بتسووه هذا بيزود عدد مشاهداتهم وبيوسع  رزقهم".

صورة قعيد المجد وفوز الفهد

 ونشر قعيد المجد صورة تجمعه بفوز الفهد، وهي الصورة التي عرضته للانتقادات على خلفية تصريحات قعيد المجد التي يثير بها الجدل دائما  حول رأيه في قيمة المرأة ومكانتها الاجتماعية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها قعيد المجد للانتقادات؛ بسبب صورة مع فوز الفهد، ففي فعالية سابقة ظهر المشهور السعودي مع المشهورة الكويتية في صورة جمعتهما معاً وهي الصورة التي أعاد متابعون الحديث عنها بعد الصورة الأخيرة، وعبروا عن غضبهم في تعليقات منها: "شخص متناقض يدور يهاجم المرأة ومكانتها، وإنه يرفض المشاركة في الأعمال التليفزيونية اللي بها نساء ويروح يتصور معهم وينشرها، ما في أي مبادئ الكل بيسوق لنفسه ليزيد مشاهدات".

قعيد المجد وفوز الفهد

كما كتب متابعون: "هل فوز ليست امرأة يا قعيد، ولا أنت فقط تهاجم المرأة في الستوريهات وترفض التعامل والتواصل معها في الستوريهات فقط، حتى المبادئ صرتوا تستخدمونها للمشاهدات، ما في أي صدق بحياتك وحياة بعض المشاهير أمثالك والله.. أتمنى ما ألاقي عندك بعد كدة أي فيديو تدعي فيه المثالية وإنك لا تتواصل ولا تتعامل مع المرأة لأنك بتحافظ على الدين.. كل هذه ادعاءات وكذب وتقليل متعمد لقيمة المرأة ومكانتها لتزيد مشاهداتك اللي هي بالنهاية سوت سعرك". "فوز الفهد وقعيد المجد اللي بيسب ويقلل طول الوقت في حسابه من جنس فوز الفهد.. ما شاء الله كمية التناقض عرش هرم الازدواجية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار