قطع مجوهرات منحت نجمات مهرجان فينيسيا الـ81 لمسات فاخرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
قطع مجوهرات منحت نجمات مهرجان فينيسيا الـ81 لمسات فاخرة

لا يمكن اكتمال الإطلالات دون قطع مجوهرات مناسبة تمنح أصحابها لمسات جمالية فاخرة، وفي مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81، تألقت كثير من النجمات بقطع ساحرة سيطرت عليها النعومة.

 في هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل صور نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، والتي ستبرز لك تفاصيل القطع الفاخرة التي اعتمدتها نجمات ومشاهير العالم لإطلالات فاخرة تمنحك أفكار مميزة لتنسيق قطع المجوهرات مع الأزياء.

مجوهرات مهرجان فينيسيا

 كانت النعومة عنوان إطلالات مجوهرات نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي لهذا العام، والفصوص الملونة بطل رئيسي في أغلب الإطلالات، وهو ما نجحت النجمات في اعتماده لإبراز إطلالاتهن.

ريا أبي راشد كانت واحدة من النجمات اللواتي تألقن بإطلالة ساحرة، حرصت الإعلامية الشهيرة على أن تمنح إطلالتها لمسات فاخرة، فاختارت قطع مجوهرات فريدة من كارتييه، حيث زينت جمالها بطقم من الألماس فاخراً زاد من جمال إطلالتها، وتناسب مع فستانها الذي صممه لها المصمم العالمي جورج حبيقة.

اختارت ريا أبي راشد لإطلالتها تسريحة شعر بسيطة للغاية ومكياج ناعم ناسب ملامحها اكتفت فيه بإبراز لون أحمر الشفاه الجريء واستكملت إطلالتها بلمسات مكياج ناعمة للغاية، دون مبالغة.

كما جاءت المجوهرات ذات الفصوص الملونة عنواناً لإطلالات عدد من النجمات، ونجحن في تنسيقها بما يتناسب مع إطلالاتهن بلمسات ناعمة، ومنهن من اكتفت بقطع صغيرة للغاية مثل نجمة مسلسل لا كازا دي بابيل، والتي اكتفت بتزيين إطلالاتها بفص صغير كقرط للأذن ناسب إطلالتها الناعمة.

 إطلالات مهرجان فينيسيا 2024

وتألقت النجمات بلمسات ساحرة  في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا الـ81، فسحرت النجمة العالمية كيت بلانشيت الأنظار بإطلالة ناعمة للغاية،  اعتمدت فيها على فستان صمم خصيصاً لها من أرماني بريفيه Armani Privé مزيناً بلمعان بلون الذهبي الناعم وشرائط أفقية من اللؤلؤ،  واختارت قطع مجوهرات ناعمة للغاية لم تتناسب فقط مع ملامحها، وإنما مع إطلالاتها البسيطة التي كانت عنواناً للأناقة.

كما خطفت النجمة تايلور راسل العيون بإطلالة مميزة، فظهرت بفستان كلاسيكي أنيق من مجموعة  شانيل Chanel لموسم ربيع وصيف 1993، وزينت الإطلالة بقطع فاخرة من مجوهرات Tiffany & Co، وجاء تصميم فستان تايلور راسل الأبيض بصدر شفاف من PVC، وتنورة منتفخة ضمت تفاصيل متعددة الأبعاد.

ريا أبي راشد

كما تألقت النجمة كاثرين أوهارا، على السجادة الحمراء لفيلم بيتلجوس في مهرجان فينيسيا السينمائي، بفستان من أوسكار دي لا رنتا،زينته مع قطع ناعمة للغاية زادت من فخامة إطلالتها ونعومتها  وكذلك الفنانة وينونا رايدر، والتي ظهرت بإطلالة مميزة بلمسات لفتت بها الأنظار. كان للمجوهرات كلمتها الأولى فيها.

الأمر لم يخل من بعض قطع المجوهرات غير التقليدية، فزينت إحدى النجمات إطلالتها بلمسة فاخرة اختارت لها قرط للأذن مدرج يزين الأذن كاملة، وهو ما منحها لمسات جمالية تناسبت كثيراً مع الوجه الطويل وتماشت مع إطلالاتها الناعمة بفستان باللون الوردي  تماشى مع لون بشرتها الخمرية الناعمة.

 وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات التي زينتها قطع المجوهرات الفاخرة بمختلف الأذواق والأنواع، حيث تنوعت ما بين قطع من الألماس، وأخرى تزينها الفصوص الملونة الفاخرة.. وهي اللمسات التي منحت النجمات لمسات جمالية ناعمة زادت من فخامة إطلالاتهن ونعومة ملامحهن أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار