قصر كنسينغتون يُعلن عن حضور كيت ميدلتون نهائي رجال ويمبلدون

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
قصر كنسينغتون يُعلن عن حضور كيت ميدلتون نهائي رجال ويمبلدون

أعلن قصر كنسينغتون اليوم عن حضور أميرة ويلز وزوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، كيت ميدلتون، مباراة نهائي ويمبلدون فردي رجال، والتي من المقرر أن تُقام غداً الأحد الموافق 14 يوليو.

حضور كيت ميدلتون في نهائي رجال ويمبلدون

من المقرر أن تشاهد أميرة ويلز مباراة نهائي ويمبلدون فردي من المقصورة الملكية بنادي عموم إنجلترا، والتي تستضيف كبار الشخصيات العامة والملكية. من المقرر أيضًا أن تقدم كيت ميدلتون الجائزة لنوفاك ديوكوفيتش، أو كارلوس الكاراز. لكن، وفقًا لما تم إعلانه، فلن تحضر كيت ميدلتون نهائي فردي السيدات المقرر إقامتها اليوم 13 يوليو.

تحرص أميرة ويلز على حضور مباريات بطولة ويمبلدون للتنس كل عام تقريباً منذ زواجها عام 2011 وحتى بطولة العام الماضي، فيما عدا عام 2013، والذي تغيبت خلاله أميرة ويلز؛ لأنها كانت حينها حاملاً في الأمير جورج، وطلب منها الطبيب الراحة. تقوم كيت ميدلتون كل عام بتسليم الجائزة للفائز، بصفتها راعية نادي عموم إنجلترا.

يُذكر أن كيت ميدلتون كانت قد شاركت في يونيو الماضي في موكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث Trooping the Colour، وهو ما يُعدّ المشاركة الرسمية الأولى لها منذ الإعلان عن إصابتها بمرض السرطان. كانت الخبيرة الملكية، كاتي نيكول، قد كشفت عن تأثير هذا الظهور على الأميرة، موضحة أن كيت ميدلتون قد بذلت، على الأرجح، قدراً هائلاً من الوقت والجهد من أجل الاستعداد للقيام بما قامت به خلال مشاركتها في موكب عيد ميلاد الملك.

خلال تصريحات صحافية، قالت نيكول: "وقفت كيت ميدلتون على قدميها لفترة طويلة من الوقت، وكانت متواجدة لمشاهدة العرض، ثم جلست على مقعد قريب منها لترتاح قليلاً، كان هذا بمثابة إشارة على أنها ليست قوية، وليست في نفس الحال الذي كانت عليه قبل تلقي العلاج ".

وأضافت قائلة: "يمكننا على الأرجح أن نتخيل أنها ربما تكون قد حصلت على قسط طويل من الراحة بعد الظهور خلال هذا اليوم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار