قصة حب أنانت أمباني وراديكا ميرشانت من البداية للنهاية

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يوليو 2024
قصة حب أنانت أمباني وراديكا ميرشانت من البداية للنهاية

في عالم الأثرياء حيث تتلاقى الأعمال والثروة والنفوذ، تبرز أسماء قليلة بقوة تأثيرها كما هو الحال مع عائلة أمباني، هذه العائلة التي تتسم بالثروة الهائلة والنفوذ اللامحدود في تشكيل المشهد الاقتصادي في الهند. حفل زفاف أنانت أمباني، الابن الأصغر لعائلة أمباني، وراديكا ميرشانت كان حديث المدينة منذ شهور.

في ظل جنون الإعلام والمعجبين بتفاصيل قصة حبهما، دعونا نلقي نظرة على علاقة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، والتفاصيل الكاملة من البداية للنهاية حتى الزفاف الكبير.

اللقاء الأول

لم يُفصح أنانت أمباني وراديكا ميرشانت عن كيفية لقائهما الأول بشكل دقيق، ومع ذلك، وفقاً لبيان مشترك صادر عن عائلاتهما، فإن الثنائي يعرفان بعضهما البعض منذ سنوات. وقد زعمت بعض المصادر أنهما كانا أصدقاء منذ الطفولة، ولكن الرومانسية بينهما بدأت في وقت لاحق من حياتهما.

أنانت امباني وراديكا ميرشانت

بدايات العلاقة

بدأت شائعات علاقتهما في الانتشار عندما انتشرت صورة لهما على الإنترنت، حيث ظهر أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، وهما يرتديان أردية خضراء متطابقة. لم يلق الثنائي بالاً للتعليقات التي أثيرت وقتها، مما زاد من تكهنات الجمهور.

أنانت امباني وراديكا ميرشانت

العلاقة تتطور

حتى بدون تعليقات من الثنائي، ازدادت الشائعات قوة عندما انضمت راديكا ميرشانت إلى عائلة أمباني في بحيرة كومو بإيطاليا لحضور حفل خطوبة إيشا أمباني. كانت هناك كصديقة للعائلة، لكن صورها مع أنانت انتشرت بشكل واسع مجدداً، وقد أشار بعض الحضور إلى أن هناك شيئاً ما يجري بينهما.

الظهور العلني

في عام 2018، عندما تزوجت إيشا أمباني، حضرت راديكا ميرشانت جميع احتفالات الزفاف. كانت حتى واحدة من الأربعة الذين مشوا مع العروس تحت مظلة الزهور. كان واضحاً أن ميرشانت قريبة جداً من عائلة أمباني، وربما تصبح جزءاً منها.

في العام التالي، في 2019، شوهد أنانت أمباني وراديكا ميرشانت مرة أخرى معاً خلال حفل زفاف أكاش أمباني. في ديسمبر 2021، عندما تم الاحتفال بعيد ميلاد ابن أكاش وشلوكة أمباني الأول في جامناجار، كانت راديكا حاضرة أيضاً. بحلول هذا الوقت، كان الجميع يعلم أن الثنائي هما التاليان في قائمة الزواج.

التأكيد الرسمي

في يونيو 2022، استضافت عائلة أمباني مراسم أرانجيترام لراديكا ميرشانت، حيث أكدوا على زواج ابنهم الأصغر أنانت أمباني منها. هذا الحفل لاستعراضي يُعتبر من الطقوس التي تشير إلى قبول العروس في العائلة، بناء على الرقص الذي تقدمه، وقد خطفت راديكا الأنظار برقصها مع أنانت.

زفاف أنانت امباني وراديكا ميرشانت

في ديسمبر 2022، تحت سماء معبد شري ناثجي المقدس في نالثدوارا، راجستان، خطى أنانت أمباني خطوة هامة في حياته عندما تقدم لطلب يد راديكا ميرشانت. كانت تلك اللحظة ذروة رحلتهما العاطفية الطويلة، والتي توجت بحفل خطوبة مفاجئ في منزلهم الفاخر "أنتيليا"، حيث اجتمع أفراد العائلة المقربين والأصدقاء للاحتفال بهذا الحدث السعيد.

التحضيرات لحفل الزفاف

من المقرر أن يتزوج أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في 12 يوليو 2024. ولكن هذا لا يعني أن الاحتفالات لا يمكن أن تبدأ مبكراً. وهذا ما فعلته عائلة أمباني. مع حضور أمثال ريهانا وأدائها، ومشاركة مارك زوكربيرغ وكبار نجوم ومشاهير بوليوود والعالم في حفلات ما قبل الزفاف التي أقيمت على مدار الأشهر السابقة.

أنانت امباني وراديكا ميرشانت

لكن الحفلات لم تتوقف عند هذا الحد. في شهر مايو، استأجرت عائلة أمباني ساحل بورتوفينو بالكامل لإقامة حفل ما قبل الزفاف الثاني، تم استقدام أشهر النجوم العالميين مثل أندريا بوتشيلي وكاتي بيري لإحياء الحفل، وأضفى جاستن بيبر بريقه الخاص على احتفال السانجيت للزوجين بأدائه المذهل.

أما حفل الزفاف الكبير المنتظر، فمن المؤكد أنه سيكون حدثا مليئا بالنجوم.

الأسئلة الشائعة

يتساءل الناس من جميع أنحاء العالم عبر غوغل، عن المزيد حول أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، وإليكم أغلب الأسئلة الشائعة عنهما والإجابة عليها..

لماذا يختار أنانت أمباني الزواج في جامناجار؟

كشف أنانت في مقابلة حديثة أن جامناجار تحتل مكانة خاصة في قلبه. كما أُلهِم بفكرة رئيس الوزراء ناريندرا مودي وشعار "الزواج في الهند". ومن الجدير بالذكر أن جامناجار هي مسقط رأس جدته، والمدينة التي بدأ فيها جده ديروبهاي أمباني ووالده موكيش أمباني أعمالهما.

أنانت امباني وراديكا ميرشانت

كم يبلغ عمر أنانت أمباني؟

يبلغ أنانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا، من العمر 28 عاماً.

ما هي وظيفة راديكا ميرشانت؟

انضمت راديكا ميرشانت إلى شركة إسبرافا للعقارات الفاخرة. بعد العمل لمدة عام، انتقلت إلى شركة إنكور للرعاية الصحية. كما تلقت تدريبا في رقص بهاراتناتيام.

كيف التقى أنانت وراديكا؟

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت هما أصدقاء منذ الطفولة. ووفقاً للتقارير الإعلامية، كانت راديكا ضيفة متكررة في منزل عائلة أمباني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار