قبل هاجر أحمد: نجمات حبسن الأنفاس بأسعار خيالية لحقائبهن

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يونيو 2024
قبل هاجر أحمد: نجمات حبسن الأنفاس بأسعار خيالية لحقائبهن

تزين النجمات إطلالاتهن بمجموعة من حقائب اليد الفاخرة التي كان بعضها حديث الجمهور بأسعارها الباهظة، فأثارت عدداً من النجمات الجدل بحقائب يد فاخرة حبست الأنفاس بأسعارها، كان آخرهم هاجر أحمد.

وبعد السخرية من حقيبة هاجر أحمد بسبب سعرها الباهظ.. تعرفي معنا على أبرز حقائب يد النجمات التي جعلتهن يتصدرن حديث منصات التواصل الاجتماعي وأشهر الماركات التي منحتهن فخامة ملحوظة.

حقائب ياسمين صبري

ياسمين صبري واحدة من بين المشهورات اللواتي يلفتن الأنظار دائما بمجموعة من الإطلالات التي تزينها بحقائب يد فاخر،  خاصة الصور التي تنشرها من داخل الطائرات الخاصة التي تعتمد عليها في سفراتها.

 وكان من بين إطلالات ياسمين صبري، صورة ظهرت فيها داخل طائرة خاصة،  ونشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، تألقت فيها بلمسات كلاسيكية أنيقة ببنطال من الجينز وكنزة بيضاء وجاكت أحمر، وكان على الكراسي المقابل لها حقيبة اليد التي لفتت الأنظار. حيث جاء اختيارها لحقيبة من ماركة "Hermes Berkin"، تلك الشركة الفرنسية الشهيرة بإنتاج الأزياء الراقية. وحبست سعر الحقيبة الأنفاس حيث تجاوز الـ 20 ألف دولار أمريكي.

كما تألقت ياسمين صبري في عدد من الصور بحقائب يد فاخرة أثارت الجدل بثمنها الباهظ، حيث تعتمد الفنانة الشهيرة على أكبر دور الأزياء والحقائب العالمية لتزيين إطلالاتها.

حقائب نهى نبيل

علاقة نهى نبيل مع الحقائب مختلفة قليلاً عن باقي المشاهير، فحقائب الفاشنيستا الكويتية ليست مجرد حقائب للزينة وإنما تخصص نهى نبيل لحقائب اليد غرفة مكيفة خاصة، وتحرص على الاهتمام بها بشكل مستمر، وتضم هذه الغرفة مجموعة من أفخم وأرقى حقائب اليد التي تتجاوز أسعارها مئات الآلاف.

ولنهى نبيل واقعة شهيرة مع إحدى الحقائب، حيث تعرضت في إحدى الفترات لسرقة حقيبة من حقائبها، وخرجت في مقطع فيديو كاشفة التفاصيل وقالت: "شاهدت الفيديوهات علشان أعرف  الحقيبة اختفت فيهم، كنت بشوف الفيديوهات على أمل إني أشوف شيء، أنا فيا طبع مزعج، لما ببقى راجعة بسيب شنطتي وحاجتي عند المدخل وأصعد لأوضتي، وبحس إنه هذا أمر طبيعي ما في غريب في البيت، بس في هذه الفترة أنا وزوجي استضافنا شخصاً كان يمر بظروف صعبة، وكان الكل يرفض استضافته، لكن إحنا خصصنا له مكانه الخاص، وأكله بيطلع له وكل شي بيطلع له".

وتابعت نهى نبيل: "الكاميرا بتبين إن الشخص هذا أخد الشنطة.. أنا لم أكن أرغب في أن أفضح التفاصيل، لكن  قسما باله تصير حاجات في حياتي فيلم، كنت بشوفها في المسلسلات، لازم أشوف لي كاتباً يكتب قصة حياتي هتطلع مسلسل فاخراً، جريمة وحزن وفرح وكل شي".

بعد استرداد نهى نبيل لحقيبة يدها، قررت إرسالها إلى باريس لإصلاحها وهو ما دفع البعض وقتها للسخرية من الأمر، خاصة في ظل الثمن الباهظ لحقيبة نهى نبيل، والذي تجاوز عشرات الآلاف من الدولارات.

 حقائب يد مي عمر

 أما مي عمر، فتعشق شراء حقائب اليد والأحذية، وتأتي الحقائب من ماركات عالمية شهيرة مثل فيندي، كريستيان ديور، بيركين هيرميس وغيرها من الماركات العالمية المعروفة بأسعارها الباهظة.

وتألقت مي عمر في الكثير من إطلالاتها بحقائب يد فاخرة لفتت الأنظار بأسعارها الباهظة، وفي أحد اللقاءات سُئلت مي عمر عن حقائب اليد وردت بأنها تعشق شراء الحقائب الفاخرة والأحذية، إلا أنها تفضل شرائها بنفسها وليس من زوجها، حيث توضح مي عمر أن شراء الهدايا الباهظة أمر لا يسعدها، بل إنها تطلب من زوجها ألا يقوم بشراء هذه الحقائب باهظة الثمن لها.

حقائب هاجر أحمد

 أما الفنانة هاجر أحمد، فتصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد تلف حقيبة يد من ماركة كريستيان ديور، فرغم أن الحقيبة من أموالها الخاصة، إلا أن الفنانة الشهيرة لم تسلم من الانتقادات بسبب سعر الحقيبة، والذي يتجاوز 250 ألف جنيهاً مصرياً، وهو ما اعتبره متابعون بذخ وإنفاق مبالغ فيه، رغم أن الفنانة الشهيرة حصلت على حقيبتها من أموالها الخاصة.

وكشفت هاجر أحمد عن تفاصيل تلف حقيبتها موضحة أنها أرسلتها للشركة المسؤولة لغسلها، وأكدوا عليها أنهم يعرفون جيداً تعليمات غسل حقائب اليد الخاصة بهم، إلا أنها فوجئت بتلف الحقيبة بعد عودتها لها، لتتقدم بشكوى إلى جهاز حماية المستهلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار