قبل عيد ميلادها الـ32: كيف احتفلت سيلينا غوميز به؟

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2024
قبل عيد ميلادها الـ32: كيف احتفلت سيلينا غوميز به؟

نشرت سيلينا غوميز البالغة من العمر 31 عاماً، صورة لها مع الممثل ستيف مارتن، والممثل مارتن شورت اللذين يشاركونها بطولة مسلسل Only Murders on the Building، مؤكدة على امتنانها لإحاطتها بأشخاص يجعلونها أفضل.

سيلينا غوميز وستيف مارتن ومارتن شورت

كتبت سلينا غوميز على الصورة التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام: "بعد التفكير، أدركت مع اقتراب عيد ميلادي، الذي سيصبح الـ 32، أنا ممتنة للغاية؛ لأنني كنت محاطة بالبشر الذين يجعلونني أفضل، ويتحدونني، ويذكرونني يوماً بعد يوم بأن كل لحظة هي هدية".

سيلينا غوميز وستيف مارتن ومارتن شورت

تأتي رسالة غوميز المؤثرة والإشادة الواضحة بنجومها قبل عودة الموسم الرابع من مسلسل Only Murders on the Building في 27 أغسطس، في العرض، يلعب الثلاثي دور سكان نفس المبنى السكني في مدينة نيويورك الذين يحلون الجرائم معاً، وفي فبراير الماضي، أكد موقع Deadline أن الموسم الرابع سيتم تصويره في لوس أنجلوس.

في سياق آخر ظهرت غوميز يوم الجمعة في فيديو مع صديقها بيني بلانكو على TikTok، وهي تجرب أحدث وجبة خفيفة سريعة الانتشار وهي شطيرة مخلل البطيخ التي أعدها، وفي المقطع، صور بلانكو الذي يبلغ من العمر 36 عاماً، نفسه أثناء تحضيره في المطبخ. 

في نفس السياق كانت قد كشفت الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز عن تفاصيل العلاقة التي تجمع بينها وبين منتج الأسطوانات بيبي بلانكو بعد أن أعلنت ارتباطها به في ديسمبر الماضي، موضحة الفنانة الأمريكية أنها من اعترفت بحبها أولاً لبيبي بلانكو، حيث أجابت عن الكثير من الأسئلة التي وجهها لها الجمهور عبر تحد على تطبيق تيك توك.

أشارت إلى أنها هي من وقعت في حبه وتقربت منه، واتفق الثنائي خلال الفيديو على أن الأخير أكثر من يتناول الطعام، واختلفا حول من منهما يحتاج إلى وقت أطول من أجل الاستعداد في الصباح، مشيرة إلى أنها أول من يستغرق في النوم خلال مشاهدة الأفلام، بينما يقوم بلانكو بتنظيف المنزل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار