قبل زفافها: كيف تفاعلت بينار دينيز مع أنباء حملها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024
قبل زفافها: كيف تفاعلت بينار دينيز مع أنباء حملها؟

أصبحت الفنانة التركية بينار دينيز الوجهة الإعلانية لـ "لوريال باريس"، وفي دعوة خاصة لها من الماركة العالمية تحدثت على هامشها مع الصحافة التركية، والتي تركزت أسئلتها حول علاقتها بحبيبها الفنان كاهان يلدريم.

هل بينار دينيز حامل؟ 

أجابت الممثلة الشهيرة بينار دينيز على أسئلة الصحفيين، والتي جاء أبرزها هل أنت حامل؟ ومتى ستتزوجين؟ وأكدت الممثلة الشهيرة موعد حفل الزفاف، إلا أنها لم تنف مزاعم الحمل.

ورداً على الأسئلة قالت بينار التي واجهت صعوبة في مواجهة الأسئلة المستمرة من الصحفيين: "إذا كنت حاملاً هل كنت سأخبركم؟ طوال الصيف كنتم تنشرون شائعات بأننا سنتزوج، والآن نعم نحن ستتزوج، ولا أريد أن أقول شيء آخر، نحن سعداء جداً، لقد تحول لوني إلى اللون الأحمر".

شاهدوا الفيديو:

وأعلنت بينار دينيز، أنها لن تقبل العروض الجديدة للمشاركة في أعمال درامية جديدة، على الرغم من تلقيها عروضاً من جميع المسلسلات التليفزيونية ذات الإنتاج الضخم مثل Harika çılgınlar وKral Kaybederse وAşk "في أيام الاحتلال"، مؤكدة عن رغبتها في الراحة لفترة من الوقت.

بينار دينيز واجهة لـ لوريال باريس الإعلانية

وبحسب ادعاء الصحفية التركية بيرسن ألتونتاش، فإن بينار دينيز حامل في شهر ونصف، رغم أنها لم تكشف عن ذلك، ويقال إن موعد زفاف بينار دينيز وكاهان يلدريم، الذي سيقام في القنصلية العامة في روما، هو يوم 17 سبتمبر، حيث جاء الزواج بشكل مفاجئ، على الرغم من أن الثنائي قد نفى زواجهما في مقابلة صحفية سابقة في شهر يونيو الماضي، حيث قالا إن الزواج ليس في خطتهما في الوقت الحالي، وسرعة إتمام الزواج جعل الجمهور يتأكد من وجود طفل منتظر خاصة بعد تصريحات بينار الأخيرة التي تحدثت فيها عن رغبتها في أن تصبح أماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار