قبل تووليت: نجوم أخفوا هويتهم عن الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
قبل تووليت: نجوم أخفوا هويتهم عن الجمهور

ظهر خلال الفترة الأخيرة فنان مصري ملثم اشتهر باسم "تووليت"، حيث تميز بأنه يرتدي قناعاً ولا يظهر وجهه، ويغني أغاني تميل إلى الكلاسيكية، ورغم فضول الجمهور المتزايد لمحاولة معرفة من هو، إلا أن هناك الكثير من المشاهير الذين اتخذوا من فكرة القناع وإخفاء هويتهم سبيلاً للشهرة والانتشار، وفيما يلي نستعرض أبرزهم.

تووليت وشكوك الجمهور 

يخمن الجمهور من هو تووليت فهناك من يقول إنه الرابر المصري خفاجي، الذي بدأ مشواره الفني عن طريق إعادة تلحين أعمال الفنانين، وبدأت شهرته بعدما قام الرابر المصري مروان بابلو بإعادة نشر أغنية له، وآخرون أكدوا على أنه عبد الله ابن المطرب عمرو دياب، وهناك توقعات بأنه مروان بابلو كما يرجح البعض بأنه شخصية جديدة.

"باري تيوب- Barry tube"

اختار صانع المحتوى السعودي باري تيوب أن يظهر عن طريق إخفاء وجهه، ولا زال وجهه غير معروف للمتابعين، ولم يصرح عن هويته حتى الآن، رغم وجود عدد كبير من المشاهدين على قناته الرسمية على يوتيوب.

مسلم

بدأ مغني المهرجانات المصري مسلم مشواره الفني من خلال ارتدائه القناع في بداية ظهوره، وظل لفترة طويلة حتى كشف عن شخصيته مؤخراً.

أبلة فاهيتا

ظهرت شخصية أبلة فاهيتا، دون أن يكشف الشخص الذي يحركها عن نفسه، ولكن مؤخراً أكدت العديد من المصادر بأنه شخص اسمه حاتم الكاشف، ودرس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وكانت شخصية أبلة فاهيتا هي مشروعه بعد تخرجه في الجامعة مع بعض أصدقائه واشتهرت.

غيث "قلبي اطمأن" 

ظهرت شخصية غيث من خلال برنامج "قلبي اطمأن" وقد أخفى وجهه هو الآخر عن المشاهدين، وحلقات برنامجه كانت مميزة وعبارة عن محاولات مساعدته للآخرين، كما أنه أحدث بعض التغيرات على صوته، حتى لا يعرفه أحد، وكان يظهر دائماً، وهو يرتدي ملابس تخفي وجهه ورأسه بالكامل وتصوره الكاميرا من ظهره وحتى الآن لم يتم الكشف عن هويته أو حتى جنسيته.

الإعلامي نيشان

ظهر الإعلامي نيشان منذ 3 سنوات بشخصية الصقر ببرنامج "ذا ماسك سينجر"، وظل طوال حلقات البرنامج يثير الفضول حول شخصيته، وعندما كشف عن وجهه أصيب النجوم المشاركون بالبرنامج بصدمة وكذلك الجمهور.

لمشاهدة أبرز صور المشاهير الملثمين، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار