قبل الخلخال: إطلالات عرضت أحمد سعد للهجوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
قبل الخلخال: إطلالات عرضت أحمد سعد للهجوم

يثير الفنان أحمد سعد الجدل دائماً، إما بمقاطع الفيديو التي ينشرها، أو بإطلالاته، وفي هذا الألبوم، ستشاهدين معنا أبرز إطلالات الفنان المصري التي أثارت الجدل قبل  إطلالته الأخيرة بالخلخال.

ما بين إطلالات وصفها البعض بـ"نسائية"، وأخرى  خارجة عن المألوف، ظهر أحمد سعد في أكثر من حفل غنائي له بإطلالات لافتة، وهو ما عرضه للهجوم، ليس فقط في التعليقات على هذه الصور، وإنما أيضاً عبر حسابات المستخدمين على منصات التواصل.

 أحمد سعد بالخلخال

وفي أحدث إطلالاته، نشر أحمد سعد مجموعة من الصور التي وثقت قضاءه لإجازة صيفية على متن يخت، إلا أن ما لفت الانتباه للصور هو ظهوره بخلخال قدم، ليبدأ الجمهور في التفاعل معه عبر التعليقات ما بين مهاجم ومدافعين عن الفنان المصري.

ومن بين التعليقات على صور أحمد سعد بالخلخال: "انا مش عارف الرجالة حصلها ايه والله ولا ايه الزمن إلى عيشين في ده الواحد مستغرب ومستعجب ولا أنها نهاية العالم قربت خلاص". "انتوا مش فالدنيا، مش عايشين معانا ع الكوكب، الناس بتموت، والكل حزين، انتوا لما تموتوا مش هتلاقوا حد يزعل عليكو". "يا جماعة دول فنانين مش شيوخ ولا علماء مش قدوة هم يعشق التريندات والشهرة والحاجات الملفتة المثيرة للجدل فاتفرجو واقلب الصفحة". "نصيحة بدون تجريح. أنت مينفعش عليك اى حركات مهما عملت. خليك صوت بس.. غنى وخلاص".

كما كتب متابعون في التعليقات: "يا أحمد أنا بزعل عليك والله، أنت من أكثر  الأصوات الرائعة اللي ما تكررتش، ولا هتتكرر، من أيام مش باقي مني غير شوية دم، وغيرها وغيرها، حتى الأغاني الخفيفة انت متميز فيها ومحدش بينافسكك، فبلاش تمشي ورا التقاليع عيب أنت راجل وأب احترم ثقافة المجتمع اللي أنت منه، مرة تظهر بحلق ومرة بخلخال ومرة بقميص حريمي.. عيب".

أحمد سعد بقميص نسائي

وفي أحد الحفلات ظهر أحمد سعد بإطلالة عرضته للهجوم بعد أن اعتمد في إطلالته على قميص بأكمام من الشبك والدانتيل، وصفه متابعون بـ"نسائي"، وبعد موجة الانتقادات الحادة، ظهر أحمد سعد في بودكاست بيج تايم رد على هذه الانتقادات قائلاً: "أنا كنت خارم ودني في وقت كانت الحياة كلها مخرومة".

وأضاف: "ابتدت الحياة تبقى معايا في أحسن حال بفضل الله والأغاني بتنجح ابتديت أعمل زي بقية الناس في الحياة وأشوف أحسن الاستايلست، ورُحت ميلانو في إيطاليا، وجابوا لي أحسن منسق أزياء، وأحضر لي أحسن حاجة في الكوليكشن، ومشيت في مسار طبيعي في الموضة بس هي الفكرة هل الناس هيحبوا يشوفوني بشكل معين، دا لم أكن أعرفه وأنا ما حاربتش كتير علشان أدافع عن فكرة لبسي".

وعن الهجوم الذي تعرض له، قال أحمد سعد: "هجوم الناس عليّا بعد أزمة اللبس أداني جرس إنذار،  وأنا أعترف إن الموضوع ما كانش صح نهائي واعتذرت عنه، هو البنات بتعمل حاجات غريبة إنما إحنا عملنا زي البنات".

 وأشار إلى أن منسق الأزياء في ميلانو  هو من اختار له القميص الشفاف الذي أثار به الجدل قائلاً: "الاستايلست في ميلانو هو اللي اختار لي القميص أنا كنت متخيلاً إن الموضوع هيبقى كويس وحاجة مختلفة، بس الدنيا قلبت عليَّ وعلشان ناخد الكوليكشن على بعضه، ونركب التريند اختارت حلق، وأول لما طلعت المسرح ما حصلش حاجة، وكنت معتقد في دماغي إن الناس كلها هتلبس قميص شبك شفّاف زيي، وإنه هيطلع موضة، ولكن أول حاجة أم واحد صاحبي كلّمتني، وقالت لي يخرب بيتك إيه اللي عملته دا يا ولد وهي ست قديمة".

فيديوهات أحمد سعد

إطلالات أحمد سعد ليست هي فقط ما يعرضه للهجوم، وإنما يفاجئ أحمد سعد الجمهور من وقت لآخر بمقاطع فيديو، بينها مقطع فيديو ظهر فيه خلال استحمامه، وهو ما عرضه للهجوم، إلا أن أحمد سعد تجاهل هذه الانتقادات ولم يتفاعل معها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار