قائمة بأفضل أعمال نتفليكس لعام 2024

  • تاريخ النشر: منذ يومين
قائمة بأفضل أعمال نتفليكس لعام 2024

تقدم المنصة العالمية Netflix مجموعة مختلفة من الأفلام والمسلسلات التي تشمل كل أنواع الدراما، الكوميديا، الرعب، الخيال العلمي، والأكشن، وهو ما يبحث عنه المتلقي، كما أن المنصة تشهد تطوراً مذهلاً من خلال عرضها لعدد كبير من الأعمال خاصة لعام 2024، والتي نستعرض أبرزها فيما يلي.

فيلم Hit Man

فيلم Hit Man من إخراج ريتشارد لينكلاتر، تدور أحداث الفيلم حول جلين باول الذي يقوم بدور البطولة وهو البروفيسور غاري جونسون، الذي يعمل كقاتل مأجور وهمي في قسم شرطة نيو أورليانز. 

ومع تطور الأحداث نكتشف أن غازي يتمتع بقدرة خارقة على تغيير مظهره وتقمص شخصيات مختلفة للقبض على المجرمين الذين يسعون للتخلص من أعدائهم.

وفجأة يجد غاري نفسه في موقف أخلاقي مشكوك فيه عندما يقع في حب إحدى هؤلاء المجرمين المحتملين، وهي شابة جميلة تدعى ماديسون، والتي تقوم بدورها أدريا أرجونا، ورُشح الفيلم لجائزة الأوسكار، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين من بينهم، جلين باول، أدريا أرجونا، أوستن أميليو، ريتا، سانجاي راو، مولي برنارد.

فيلم Trigger Warning

تتلقى باركر التي تقوم بدورها جيسيكا ألبا خبر وفاة والدها فجأة، وهي تعمل كوماندوز ضمن القوات الخاصة في الخدمة الفعلية بالخارج، ويتم استدعاؤها للعودة إلى مسقط رأسها.

تبدأ باركر في التواصل مجدداً مع صديقها السابق الذي تحول إلى شريف، جيسي (مارك ويبر)، وشقيقه سريع الغضب إلفيس (جيك ويري)، ووالدهما السيناتور القوي سوان (أنتوني مايكل هول)، وذلك بعد أن أصبحت مالكة لحانة العائلة، كما تحاول فهم ما حدث لوالدها.

هذا الفيلم من إخراج مولي سوريا، وﺗﺄﻟﻴﻒ: هالي ويجرين جروس وجوش أولسون، يضم طاقم العمل جيسيكا ألبا، مارك ويبر، أنطوني مايكل، هال أليخاندرو، دي هويوس، تون بيل، جيك ويري.

فيلم Ultraman: Rising

فيلم Ultraman: Rising، من ﺇﺧﺮاﺝ جون أوشيما وشانون تندل، وﺗﺄﻟﻴﻒ كل من مارك هايمز وشانون تندل، ويضم طاقم العمل كريستوفر شون، روب فوكوزاكي، جيدي واتانب، تاملين توميتا، كيون يانج، فرانك باكلي.
تدور الأحداث بعد عودة نجم البيسبول "كين ساتو" على مضض إلى وطنه ليأخذ عباءة "ألترامان" يأتي ذلك بالتزامن مع هجمات الوحوش وحصار طوكيو.

وعند تعقد الأمور يجد البطل الخارق نفسه مضطراً إلى أن يتبنى طفل كايجو يبلغ طوله 35 قدماً وينفث النار، ويجب على "ساتو" أن يتجاوز غروره، ويحقق التوازن بين مسؤولياته ودوره الجديد كأب، مع حماية الطفل من القوى التي تسعى لاستغلاله لتحقيق أهدافها المظلمة، وبين كونه ألترامان.

فيلم Inheritance

تدور أحداث العمل حول تنافس عائلة بعد وفاة عمهم الثري، حيث تجور الأحداث حول قصره المليء بالألغاز المعقدة، كما تتنافس عائلته المنفصلة للحصول على جزء من ثروته. 

هذا الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ فوغن ستاين، وتأليف ماثيو كينيدي، ويضم طاقم العمل كلًا من ليلي كولينز، كوني نيلسن، سايمون بيج، شاس كراوفورد.

فيلم Tell Them You Love Me

فيلم "أخبرهم أنك تحبني" يستعرض القصة الاستثنائية لآنا ستابلفيلد، والتي تعمل أستاذة الجامعية، ولكنها فجأة تتورط في علاقة مثيرة للجدل مع ديريك جونسون، وهو الرجل الأسود المصاب بالشلل الدماغي، يقدم هذا الفيلم الوثائقي قصة مشوقة ومعقدة عن التواصل والعرق والجنس.

فيلم Tell Them You Love Me يضم فريق العمل كلًا من كيت دولسيتش، ريتشارد، رامبولا، جيرون هيرمان، بريندا ماكولو، جوليان توماس، وهو من إخراج نيك أوغست بيرنا.

لمشاهدة أبرز صور الأفلام التي تُعرض عبر منصة نتفلكس لعام 2024، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار