فنانون أتراك شاركوا في أعمال عربية: تعرف عليهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
فنانين أتراك شاركوا في أعمال عربية: تعرف عليهم

شارك عدد كبير من الفنانين الأتراك في أعمال عربية مختلفة، خاصة وأن الكثير منهم يتمتعون بشهرة واسعة في الوطن العربي، نستعرض فيما يلي أبرز الأعمال العربية التي ظهر فيها فنانون أتراك.

توبا بويوكستون 

شاركت الفنانة التركية توبا بويوكستون في مسلسل "بيني وبينك" الذي تم تصويره عام 2009، وهو مسلسل كوميدي رمضاني، حيث ظهرت في مشاهد قليلة، وشاركها في أحد المشاهد الفنان السعودي حسن عسيري، حيث ظهر في إحدى الحلقات، وهو يطلب يدها للزواج كما جاء ردها باللغة العربية "أنت مجنون؟".

بيستيمسو أوزدمير 

تألقت الفنانة التركية بيستيمسو أوزدمير من خلال ظهورها في فيديو كليب مع الفنان المصري محمد حماقي "حاجة مستخبية" الصادر عام 2014، حيث ظهرت بيستيمسو كموديل، على الرغم من شهرتها الواسعة كفنانة صاعدة تركية في الوطن العربي آنذاك، حيث شاركت في بطولة مسلسل "العشق الأسود" مع الفنان التركي إنجين أكيوريك، وتوبا بويوكستون.

سونجول أودان 

ظهرت الفنانة التركية سونجول أودان، الشهيرة في الوطن العربي من خلال مسلسل "نور" في مشاهد بمسلسل "تحت الأرض" الذي تم إنتاجه عام 2013، بطولة الفنان المصري أمير كرارة، حيث تم الاتفاق معها على أن تقوم بمشاهدها باللغة التركية ويتم دبلجتها.

مراد يلدريم

شارك الفنان التركي مراد يلدريم في مسلسل "مدرسة الحب" مع الفنانة جومانا مراد الذي تم عرضه عام 2016، وجمعته العديد من المشاهد مع جومانا مراد، كما أنه شارك مؤخراً في الفيلم المصري "ماكو" ولم يظهر سوى من خلال مشاهد قليلة، وكان يتحدث اللغة الإنجليزية.

كيفانش تاتليتوغ 

ظهر الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ مع الفنانة اللبنانية رولا سعد في فيديو كليب عام 2012 بعنوان "نويهاله" والأغنية جاءت من كلمات أمير طعيمة.

لمشاهدة أبرز مشاركات الأتراك في الأعمال العربية، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار