قائمة المشاهير الأكثر متابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
قائمة المشاهير الأكثر متابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

أحدثت وسائل التواصل الاجتماعي ثورة في طريقة تعارف الأشخاص وتواصلهم في العصر الرقمي، وتبرز منصة إنستغرام، كواحدة من أكثر المنصات تأثيراً وشعبية في جميع أنحاء العالم، بينما تحمل منصة TikTok تفضيلاً مميزاً بين الفئات العمرية الأقل.

إليكم في هذا التقرير الحسابات الأكثر شعبية ومتابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عالمياً:

كريستيانو رونالدو - 633 مليون متابع

بـ 633 مليون متابع، يمتلك كريستيانو رونالدو أعلى عدد من المتابعين على إنستغرام في عام 2024، إنه ليس فقط أيقونة في عالم كرة القدم، بل أيضاً صاحب حسٌّ جماهيري عالمي، يعكس تواجد رونالدو على وسائل التواصل الاجتماعي شعبيته الواسعة وتأثيره داخل وخارج الملعب، كهداف بارع، حصد العديد من الجوائز، كما يعكس وجوده الإلكتروني النشط التزامه بالتواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم.

ليونيل ميسي - 503 ملايين متابع

بـ 503 ملايين متابع، يعد ليونيل ميسي شخصية أسطورية في عالم كرة القدم، من الأرجنتين، تعكس قدرة ميسي على وسائل التواصل الاجتماعي موهبته الاستثنائية وجاذبيته العالمية. كواحد من أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق، يعرض وجوده الإلكتروني إنجازاته على الملعب، ويوفر للجماهير نظرة شخصية إلى حياته خارج الملعب.

سيلينا غوميز - 426 مليون متابع

سيلينا غوميز، بـ 426 مليون متابع، ليست فقط مغنية ذات شعبية، بل هي أيضاً ناشطة متعددة المواهب ورائدة أعمال من الولايات المتحدة. تعتبر منصات التواصل الاجتماعي لغوميز مساحة إبداعية حيث تتواصل مع جمهورها من خلال موسيقاها ومشاريعها وتفاصيل حياتها الشخصية. رحلتها على الإنترنت تعكس خليطا متناغما بين الفن والقدرة على إدارة الأعمال التجارية.

كايلي جينر - 399 مليون متابع

تفتخر كايلي جينر بـ 399 مليون متابع، وهي شخصية تلفزيونية بارزة ورائدة أعمال، حيث نجحت في تحديد نفسها كمبتكرة في عالم الرقميات. من الولايات المتحدة، يتجاوز تأثير كايلي على وسائل التواصل الاجتماعي مجرد الترفيه ليشكل معايير الجمال والأزياء. وجودها على الإنترنت لا يُسلّي فقط، بل يعزز أيضاً التواصل الديناميكي مع الجمهور العالمي.

دواين جونسون - 396 مليون متابع

دواين جونسون، بـ 396 مليون متابع، ليس فقط ممثلاً ومنتجا مشهورا، بل شخصية رقمية كاريزمية أيضا. وهو معروف بحضوره الذي يتجاوز أرض الواقع، حيث توفر قنواته على وسائل التواصل الاجتماعي للمعجبين نظرة حميمة على رحلته الرياضية، ومشاريع الأفلام، والتحفيز الفكري. تفاعله يتردد مع جمهور واسع حول العالم.

أريانا غراندي - 378 مليون متابع

أريانا غراندي، بـ 378 مليون متابع، هي مغنية وكاتبة أغاني تحتل الصدارة من الولايات المتحدة. مشهورة بصوتها القوي وتنوعها الفني، تعتبر منصات التواصل الاجتماعي لغراندي مسرحا حيث يمكن للمعجبين متابعة رحلتها الموسيقية. يحمل وجودها على الإنترنت جوهر إبداعها، ويتفاعل معها قاعدة معجبين عالمية.

كيم كارداشيان - 361 مليون متابع

بـ 361 مليون متابع، كيم كارداشيان ليست فقط رائدة في تلفزيون الواقع، بل قوة لا يستهان بها في عالم الجمال والأزياء أيضا. من الولايات المتحدة، يتجاوز تأثير كيم على وسائل التواصل الاجتماعي الترفيه ليعرض مشاريعها، ويشكل ثقافة البوب المعاصر. يعكس وجودها الرقمي خليطا ديناميكيا من الترفيه والحس التجاري.

بيونسيه - 318 مليون متابع

بيونسيه، بـ 318 مليون متابع، تشكل قوة عالمية في صناعة الموسيقى. بعيدا عن غنائها وكلمات أغانيها الاستثنائية، يقدم وجود بيونسيه على وسائل التواصل الاجتماعي للمعجبين نظرات مختارة إلى إبداعها ونشاطاتها النضالية وحياتها الشخصية. تمتد قدرتها التأثيرية بعيدا عن النطاق الموسيقي، مما يجعلها شخصية شهيرة عالميا.

كلوي كارداشيان - 308 ملايين متابع

كلوي كارداشيان، بـ 308 ملايين متابع، ما زالت تحقق تأثيرا كبيرا كشخصية تلفزيونية ورائدة أعمال. معروفة بصدقها وانفتاحها، تشارك كلوي جوانب من حياتها وعائلتها ومشاريعها المختلفة مع جمهورها الواسع. يعكس محتواها الملهم خليطا ديناميكيا من الترفيه واللحظات التي يمكن مشاركتها.

كيندال جينر - 292 مليون متابع

كيندال جينر، بـ 292 مليون متابع، نجحت في تحديد نفسها كعارضة أزياء بارزة وناشطة. من الولايات المتحدة، يعكس وجود كيندال على وسائل التواصل الاجتماعي تأثيرها في صناعة الموضة، ويقدم للمعجبين نظرة إلى نمط حياتها الراقي. تعكس رحلتها عبر الإنترنت اندماجا متناغما من الأزياء والجمال والتجارب الشخصية.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول الحسابات العشرين الأكثر متابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار