فيكتوريا بيكهام توبخ زوجها وتلومه علناً بسبب صورة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
فيكتوريا بيكهام توبخ زوجها وتلومه علناً بسبب صورة

وجهت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام لوماً وتوبيخاً إلى زوجها لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، علناً بسبب صورة رومانسية جمعت بينهما في مزرعة للكروم في فرنسا.

فيكتوريا بيكهام توبخ زوجها

وفي التفاصيل، قضت فيكتوريا بيكهام إجازة رومانسية مع زوجها ديفيد بيكهام في مزرعة Domaine De Peretti Della Rocca الفرنسية، وشارك اللاعب السابق بعض اللحظات التي جمعت بينهما عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

ونشر ديفيد بيكهام صورة له مع زوجته خلال وقت غروب الشمس خلال تناولهما الطعام، حيث جلسا وسط الكروم، ووضعت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام يدها حول عنق زوجها، فيما كتب عليه بيكهام: "لقد تناولنا الطعام في العديد من الأماكن الجميلة، لكن مزرعة Domaine De Peretti Della Rocca رائعة للغاية".

تسببت الصورة في انزعاج فيكتوريا بيكهام، على الرغم من جمال الطبيعة التي تحيط بينهما، حيث عبرت عن صدمتها من فشل زوجها في اختيار الفلتر المناسب للصورة، مشيرة إلى أن شعرها تحول إلى اللون الأحمر بسبب الفلتر الذي قرر استخدامه.

صورة فيكتوريا بيكهام وديفيد

وكتبت فيكتوريا بيكهام تعليقاً على الصورة قائلة: "ما هذا؟ لماذا شعري لونه أحمر؟ ما هذا الفلتر يا ديفيد؟"، وذلك على الرغم من التعليقات التي أشادت بجمالها في الصورة حيث اختارت إطلالة بسيطة تكونت من فستان باللون الأسود، بينما ظهر ديفيد بيكهام بتيشرت باللون الأبيض.

وجاء هذا بالتزامن مع الاحتفالات لعائلة بيكهام بحصول الفيلم الوثائقي الخاص به الذي يعرض على شبكة نتفلكس للترشيح لخمس جوائز من الإيمي، وهو ما دعا اللاعب السابق للتعبير عن سعادته بالأمر قائلاً: "إنه لشرف حقيقي بالنسبة لي وللفريق الإبداعي بأكمله أن يتم الاعتراف بـ "بيكهام" من قبل أكاديمية التلفزيون".

فيكتوريا بيكهام تلوم زوجها

ولفت إلى أن هذا الفيلم حمل رحلة شخصية بالنسبة له، ورسالة إلى عائلته وحبه الشديد لكرة القدم، مشيراً إلى أن تلك الترشيحات كانت أمر رائع له ولزوجته فيكتوريا، معبراً عن امتنانه لفريق الفيلم بقيادة فيشر ستيفنز، وإلى كل هؤلاء الأشخاص في حياته ومسيرته المهنية الذين شاركوا ولعبوا دورًا مهمًا في رواية قصته

25 عاماً على زواج فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام

وفي الفيلم، كشف ديفيد بيكهام عن الكثير من تفاصيل حياته وعلاقاته خاصة بزوجته فيكتوريا بيكهام، وقصة الحب التي جمعت بينهما منذ اللقاء الأول خاصة أن الثنائي احتفلا بالذكرى الخامسة والعشرين لزواجهما في 4 يوليو 2024، مشيراً إلى أنه منذ اللحظة الأولى التي وضع فيه عينه عليها لأول مرة، حين كانت في فرقة Spice Girl أخبر زميله في فريق مانشيستر يونايتد جاري نيفل أنه سيتزوجها.

ولفت إلى أنه قال له أنه بمجرد أن يقابلها وجهاً لوجه سيكون معها إلى الأبد، مشيراً إلى أن ذلك كان قبل شهرين منا للقاء الأول الذي جمع بينهما، حين شاهد فيديو كليب للفريق وقال: "هذه فتاتي وسوف أحصل عليها إنها فكرتي عن الكمال".

أما فيكتوريا بيكهام، فقد روت تفاصيل الأمر من ناحيتها، مشيرة إلى أنها أحبته قبل فترة طويلة من اللقاء الأول بينهما، مشيرة إلى أن الأمر بدأ برؤية صورة له.

وتابعت فيكتوريا بيكهام: "أتذكر أنني أجريت مقابلة مع مجلة لكرة القدم، وأظهروا لي صورًا للاعبي كرة قدم مختلفين.. لم يكن لدي أي فكرة من هو، لكني أتذكر أنني قلت كلمة واحدة: رائع".

يذكر أن الثنائي فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام جمع بينهما لقاء عام 1997، خلال مشاهدة مباراة قدم لمانشستر يونايتد، وتزوجا بعد عامين في الرابع من يوليو 1999، أقيم حفل زفافهما الباذخ في قلعة تاريخية في العاصمة الأيرلندية دبلن، ورزق الثنائي بـ 4 أبناء بينهم فتاة وحيدة "هاربر" عام 2011، وتصل ثروتهما معاً إلى أكثر من 900 مليون دولار وهما رابع أغنى ثنائي في هوليوود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار