فيديو يوثق لحظات رعب سارة الودعاني بعد احتضان دب لها

  • تاريخ النشر: منذ يومين
فيديو يوثق لحظات رعب سارة الودعاني بعد احتضان  دب لها

نشرت سارة الودعاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وثقت من خلالها لحظات الرعب التي عاشتها خلال رحلتها لموسكو بعد احتضان دب ضخم لها، والتقاطها صور تذكارية معه.

 ظهرت سارة الودعاني في مقطع الفيديو في حالة رعب واضحة، واتسعت عيناها تعبيراً منها عن الخوف الشديد الذي شعرت به، ليأتي الحارس ويرفع الدب يده من عليها، وتتحرك معبرة عن دهشتها من انتهاء اللحظة.

وشاركت نجلاء الودعاني شقيقتها سارة التجربة والمغامرة، ولكن في الوقت الذي كانت تعيش فيه سارة الودعاني حالة رعب بسبب الدب، تجرأت شقيقتها  نجلاء، ووضعت يدها في فم الدب؛  وهو ما جعلها تدخل بعد ذلك في نوبة تقيؤ.

سارة الودعاني

وظهرت سارة الودعاني في مقطع الفيديو بإطلالة كاجوال أنيقة وغطاء رأس باللون الأبيض، كما لفتت الأنظار بفقدانها الملحوظ في الوزن بعد الولادة وهو ما تفاعل معه متابعوها في التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بالنيولوك الجديد لمشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية.

وعبر متابعون عن دهشتهم من قدرة سارة الودعاني على التصوير مع الدب والوقوف بجانبه، وكتبوا في تعليقاتهم: "كيف استحملت الكف اللي وضعها عليها؟ كيف فكرت أساسا إنها تتصور معه يا قوة قلبها". فيما انتقد آخرون حرص المشاهير على التصوير مع الحيوانات، وكتبوا في تعليقاتهم: "يدفعون بالمال للصورة دون الإدراك ان الحيوان تحت تأثير التخدير. اثبتوا البشر عبر العصور أنهم أقبح وأخطر مخلوقات الأرض". "البشر غريب الأطوار يجعلون حياتهم على المحك مع حيوانات لا تفقه ماذا تفعل وبعد ذلك يسيئون إلى الحيوان".

 لحظات رعب سارة الودعاني بسبب دب:

كما جاء في التعليقات: "هذه الحيوانات يتم تعذيبها بشكل جنوني حتى تصل لهذه المرحلة من الترويض الأفضل تجنبها وعدم دعم مروضيها وتشجيعهم". "ليته والله أكلها هي و١٥ شغالة اللي عندها علشان مرةً ثانية ما تتميلح مع مثل هالحيوانات المفترسة شوفو عيونها شلون شكلها صارت ". "الصراحة والصدق ماينزعل منه وأكيد بتفهمون قصدي، وما راح تفهمونني غلط وأكيد بتوقفين مع رأيي مدري صراحة سارة الودعاني عسل".

ورافقت سارة الودعاني أشقائها في هذه الرحلة والمغامرة، وخلال مقطع الفيديو ظهر صوت شقيقها الذي طلب منها الضحك لالتقاط صورة جميلة توثق من خلالها تجربتها المرعبة، ولكن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي ظلت عابسة تسيطر عليها علامات الخوف والهلع من المغامرة.

ومن بين الفيديوهات التي نشرتها سارة الودعاني عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر صوت شقيقها عبدالله قائلاً: "كفو يا أم سعد، ناظري الكاميرا وابتسمي"  واستكمل حديثه بنوبة ضحك على رد فعل شقيقته وخوفها من الدب.

فيديو سارة الودعاني مع الدب

اختارت سارة الودعاني لإطلالتها الشتوية بلوفر أوف وايت وبنطال أسود وبدت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية في حالة هلع خلال اللحظات التي كان يحتضنها فيها الدب قبل أن تقوم وتتحرك بعيدا غير مستوعبة نجاتها من هذه اللحظة، لتنشر بعد ذلك الفيديو ولقطات من اللحظة المثيرة في حياتها وترفقها بتعليقات طريفة من بينها: "كنت هموت". "موتت رعب". "فيديو السفرة".

 ورداً على تجرؤ شقيقتها نجلاء الودعاني ووضع يدها في فم الدب، تفاعل متابعون في تعليقات عبرت عن غضبهم من بينها: "ليش إنسان ممكن يعذب حيوان بها الطريقة، بدكم تصوروا وتطلعوا تريند ما تعذبوا روح ما لها ذنب، شو ها القرف حرام عليكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار