فيديو يكشف كيف تطورت ملامح أصالة نصري عبر السنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2024
فيديو يكشف كيف تطورت ملامح أصالة نصري عبر السنوات

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف كيف تطورت ملامح الفنانة السورية أصالة نصري على ممر السنوات، ليعتبر متابعون أنها تحولت لشخص آخر.

تضمن الفيديو لقطات لأصالة ليس فقط منذ شهرتها، وإنما منذ الطفولة، ليبرز الفيديو التغيرات الكاملة في ملامح أصالة نصري، وكيف حولتها عمليات التجميل إلى شخص آخر وسط دهشة المتابعين من التحولات الشكلية لها.

أصالة قبل وبعد التجميل

 أبرز الفيديو تفاصيل عمليات تجميل أصالة نصري التي خضعت لها منذ بدايتها حتى الآن، وليس فقط عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخراً، فخلال السنوات الأخيرة أبهرت أصالة جمهورها بتحولات شكلية أعادت بها سنوات إلى الوراء، وجعلتها تبدو في عمر الثلاثينيات.

تفاعل الجمهور مع فيديو أصالة نصري في تعليقات منها: "ما شاء الله الناس تعيش عمرها من الصغر للكبر، وهي عايشه عمرها من الكبر للصغر الله يحميها يا رب". "من يومها حلوة وتجنن ما شاء الله، ومن صغرها تشبه نارين الشبه حقيقياً بينهم مرة".  فيما جاءت بعض التعليقات الحادة التي ربطت بين عمليات تجميل أصالة وبين الأحكام الدينية من بينها: "55 سنة أيش باقي من الحياة مصيرك بترجعين إلى الله، وفي قبرك لازم تتوبين وترجعين إليه قبل الموت الله أعطاك سنوات طويلة علشان تتوبين وترجعين له".

 كما جاء في التعليقات: "بنتها طلعت اتكلمت كثير عن عمليات تجميل والدتها، لكن هي تكلمت عن كيف جهزت والدتها، إحنا عاوزين شخص يطلع يقول لنا إيش سوت أصالة لتتحول بها الشكل، التفاصيل كاملة مو التجهيزات اللي ساعدتها توصل لها النتائج، لأن أصالة تحولت لشخص آخر بس مو صارت بشعة مثل ما صار لكثير من المشهورات، صغرت وايد وايد، وملامحها صارت أحلى".

عمليات تجميل أصالة نصري

عمليات تجميل أصالة نصري محط تساؤلات الجمهور فخلال السنوات القليلة الماضية، غابت أصالة نصري لفترة، ثم عادت وكأنها شخص آخر لتكشف بعد ذلك خضوعها للتجميل،  وبعد تساؤلات الجمهور كشفت ابنتها شام الذهبي الخطوات التي جهزت بها والدتها والسر وراء خروج عمليات تجميلها بهذه النتيجة. حيث أكدت ابنة أصالة نصري على أنها تُسخر كل ما تعلمته لخدمة والدتها، وأن تبتكر شيء خاص لها يهيئ بشرتها وملامحها لعمليات التجميل لتخرج بنتيجة مثالية.

وأوضحت  شام الذهبي أن والدتها أصالة نصري اعتمدت قبل عمليات التجميل على الفيتامينات اللازمة لبشرتها، وأكدت ابنتها طبيبة التجميل على أنها هيأتها لأي تدخل تجميلي آخر، موضحة أن البشرة لكي تستجيب للفيلر وعمليات التجميل، مؤكدة على أن عمليات التجميل لم تكن تخرج بهذه النتيجة لولا تهيئة بشرة أصالة بشكل قوي لتخرج بنتائج مثالية.

 فيديو مراحل تطور أصالة نصري:

وكانت أصالة ظهرت في برنامج بودكاست عمرو أديب، ولفتت إلى عمليات تجميلها بطريقة طريفة، فبعد أن سألها الإعلامي الشهير عن التفاصيل التي جعلتها تتحول في ملامحها الشكلية، وتصبح أكثر شباباً قالت أصالة: "قول ما الذي لم أفعله"، في إشارة منها إلى أنها خضعت لكل الخطوات التجميلية التي احتاجتها وغيرت الكثير من التفاصيل لتحصل على هذه النتيجة.

ويبرز مقطع الفيديو عدد من عمليات تجميل أصالة بداية من إصلاح أسنانها، وإصلاح منطقة الفك، وحتى حقن الفيلر والبوتكس التي تعتمدها للحصول على لمسات تجميلية، ومن أهم عمليات تجميل أصالة نصري هي عملية تجميل الأنف، قص المسافة بين منطقة الشفاه والأنف، كما عملت على نحت الوجه وهو ما ساعدها على أن تحصل على وجه مختلف تماماً عما ظهرت به في بدايتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار