فيديو يكشف كيف تبدلت ملامح مروة راتب منذ بدايتها حتى الآن

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
فيديو يكشف كيف تبدلت ملامح مروة راتب منذ بدايتها حتى الآن

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف كيف تطورت ملامح الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب منذ بدايته  وحتى الآن.

وصدم مقطع الفيديو الجمهور، فبمقارنة ملامح الفاسنيستا الشهيرة بما كانت عليه قبل الشهرة وحتى الآن فاعتبر متابعون أنها تحولت إلى شخص آخر.

مروة راتب قبل الشهرة

وعرض الفيديو مقاطع لمروة راتب قبل الشهرة منذ عام 2006 حتى الآن، ليستعرض المقطع مراحل تغير شكل الفاشنيستا الشهيرة.

 وفي بدايتها فكانت مروة راتب قبل التجميل تتميز بشفاه فيعة ووجه أكثر نحافة، لتبدأ في استخدام تقنيات التجميل كافة ومنها الفيلر والبوتكس، ثم تلجأ لعمليات التجميل، حتى تحولت إلى شخص آخر، فبوضع صورة لمروة راتب قبل وبعد التجميل سيلاحظ المتابعون أنها تحولت إلى شخصية أخرى بتبدل ملامحها.

عمليات تجميل مروة راتب

ون آخر عمليات التجميل التي خضعت لها الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات فكانت عملية نحت الخصر والتي فاجأت فيها الجمهور بمنشور كتبت فيه: "اليوم، الموعد المنتظر، اليوم سأسوي عملية تحديد في الجسد، وفي الوقت الأخير صار شكل جسمي أوفر من ناحية الخصر، واليوم سأجري عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم".

أما عن عمليات تجميل وجهها، فرغم التحول التام في الملامح وتبدلها، إلا أنها تنفي دائما خضوعها لأي عمليات تجميل في الوجه، فقالت مروة راتب في تصريح سابق لها: "أنا في وجهي ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بسيطة للغاية يمكن أن تحدث بتخدير موضعي أو ما شابه، وتجرى في أقل من يوم".

وتعتبر مروة راتب أنها غيرت معايير الجمال فتقول: ""أنا أحدثت نقلة في عالم التجميل ومعاييره ومفاهيمه ومعتقداته، وغيرت معتقد خاطئ كان سائدًا إن الجمال فقط يقتصر على البنت الضعيفة أو النحيفة أو الفاشنيستا، وإن أهم معيار من معايير الجمال هو أن تكون نحيفة وضعيفة.. لا طبعا.. الجمال ما له معايير، مو صح أبدا قصة إنها لازم تكون نحيفة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار