فيديو مسرب لريم عبدالله يثير حالة جدل واسعة: إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024
فيديو مسرب لريم عبدالله يثير حالة جدل واسعة: إليك التفاصيل

سرب ابن ريم عبدالله مقطع فيديو لوالدته، الفنانة السعودية، خلال نقاش حاد يجمعها مع أحد الأشخاص، وظهر الطفل وهو يقول إن والدته ووالدته في خلاف حاد، ليثير المقطع الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

البعض تعامل على أن مقطع الفيديو يجمع ريم عبدالله وزوجها الحقيقي، إلا أن ملامح الفيديو تدل على أن هذا المقطع من أحد الأعمال التي تقوم الفنانة الشهيرة  بتصويرها الآن، وأن  الطفل يصور كواليس المشهد.

 ريم عبدالله وزوجها

 وظهرت ريم عبدالله في مقطع الفيديو التمثيلي مع زوجها، وظهر الطفل وهو يوثق لحظة خلاف حاد بين الزوجين ويقول: "أمي وأبوي يتهاوشون اليوم، والله وايد الموضوع يزعل". ليظهر وجهه وهو يبتسم ويضحك في النهاية.

تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو المسرب لريم عبدالله، عن طريق ابنها، في الكثير من التعليقات التي اعتبر بعضها  أن المقطع المسرب ما هو إلا مشهد من أحد الأعمال التي تقدمها الفنانة السعودية الفترة الحالية، فكتب متابعون: "بيطلع مشهد من مسلسل، محد يتهاوش كذا غير المسلسلات". "بعتقد إنه مشهد من مسلسل وإنه الولد كان حاضر معها ما يبين إنه حقيقة". "ترانا ب 2024 ندري أنه لوكيشن تصوير".

 كما جاء في التعليقات: "مش معقول لا يُصدق لا يُعقل إنسانة فنانة ابنها يطلع أسرار بيتهم!! مش منطقيا ينشر بقوة قلب ولا همه أمه وأبوه تأكد هذا إعلان وبكرا تشوفو وخاصة فيه ذكر أسماء ما اعتقد فنانة قديرة مثلها تتناقش بأمور تافهة نوعا ما".

مقطع مسرب لريم عبدالله

 يذكر أن ريم عبدالله أعلنت انفصالها خلال الفترة الماضية، وكشفت الكثير من التفاصيل غير المتوقعة بشأن الانفصال،  حيث أوضحت أن زواجها كان يرفض الكشف عن اسمه قائلة: "هو كان رافض اسمه يطلع، كان رافض تماما، كان عنده اسم مستعار.. لكن هو كان شخص مشهور، وكان يظهر معي، إلا أن موضوع الاسم كان يرفضه تماماً".

وكشفت ريم عبدالله عن أن انفصالها جاء بالخلع، وليس بالطلاق العادي، قائلة: "الشريك أمر رائع لكن هناك أسباباً خاصة بين كل زوجين فيما يخص الانفصال، وعندما قررت الانفصال كنت أعرف جيداً كيف أكمل طريقي وحياتي، وأعرف أيش اللي يناسبني وما لا يناسبني، لكن أقوله شكراً؛ في النهاية هو كان  محرم لي ووجوده أنقذني بالطبع من أشياء كثيرة.. أنا كنت دائما في حماية هذا الرجل إلى الخلع".

 فيديو ريم عبدالله:

 وتفاعل متابعون مع الفيديو المسرب لريم عبدالله من الكواليس في تعليقات ربطوا فيها بين تسريب الفيديو تصريحاتها السابقة، حيث كتب متابعون: "الكل صار ينتظر أي شي يسوي بيه تريند، الست قالت إنها انفصلت وإنه انفصالها كان بالخلع، الحين أنتم تقولون فيديو مسرب لها ولزوجها، دققوا في الفيديو وراح تتأكدوا إنه المشهد من كواليس تصوير مسلسل، والطفل يبين عليه إنه يضحك ويصور من الكواليس".

 كما كتب متابعون: "ما في أي شيء صار يعدي من السوشيال ميديا بهدوء أو تحت بند حقائق، كل شيء صار أقاويل وأكاذيب الست ما تتهاوش مع زوجها، هذا زوجها بالمسلسل ومبين الأمر لكن نحنا لازم نهول الأمور لنصير تريند، الله يهدي العالم ويهدي عقولهم  صار الكل مهووس بأخبار المشاهير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار