فيديو حليمة بولند غاضبة وتهدد باللجوء للقضاء بعد اتهامها بهذا الأمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2018
فيديو حليمة بولند غاضبة وتهدد باللجوء للقضاء بعد اتهامها بهذا الأمر

فوجئت الفنانة الكويتية حليمة بولند بحملة شرسة ضدها تتهمها بالغش، فقررت الرد بشكل حاسم على الاتهامات ضدها ومهددة باللجوء للقضاء. 

شاهدي أيضاً: فيديو حليمة بولند تبكي على الهواء بسبب تصرف هذه الفنانة نحوها

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد اتهموا حليمة بولند بالغش بعد أن استعادت حسابها الرسمي عبر "انستقرام"، حيث اكتشفوا أن عدد متابعيها قد وصل إلى 3 ملايين بسرعة قياسية. 

وظن البعض أن الحساب جديد وتساءلوا كيف استطاعت حليمة أن تحظى بهذا القدر من المتابعين في زمن قصير نسبياً، حيث اتهمها البعض بأنها قد اشترت حساب شهير على انستقرام ونقلت ملكيته إليها، لتبدأ حملة الهجوم عليها من جانب النشطاء.

حليمة بولند

وردت حليمة بولند من خلال مقطع صوتي نشرته عبر حسابها على "سناب شات" قائلة بأن حسابها قديم، وتمت سرقته، وأن من سرقوه حولوه لحساب فكاهي ينشر النكات والمزحات فزاد عدد متابعيه على مدار فترة طويلة، قبل أن تعلن إدارة انستقرام عن سيطرتها على الحساب وإعادته إليها من سارقيه، وبالتالي استعادته بنفس عدد المتابعين الحاليين له. 

" أي حساب سينشر معلومات مغلوطة عني أو مسيئة لي، سأقاضيه سواء داخل الكويت أو بالخليج العربي.. أنا أعلم أني مستهدفة والعين عليّ وهناك من يروجون الشائعات عني ونواياهم مكشوفة وأعلم يعملون لصالح من. وأطالب جمهوري بعدم الانتباه لهم.. اتركوهم ينبحون.. انظروا قريباً في قنبلة تليفزيونية قادمة". 

وأنهت حليمة بولند كلماتها بالتعبير عن غضبها واستهجانها لبعض الجماهير التي ألمحت لوجود علاقة عاطفية بينها وبين لاعب كرة إماراتي، وذلك عندما هتفوا باسمها، مؤكدة أن الأمر لا يعنيها أبداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار