فيديو توم كروز عن ولاد رزق يضع طارق العريان في موقف محرج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
فيديو توم كروز عن ولاد رزق يضع طارق العريان في موقف محرج

يبدو أن الذكاء الاصطناعي يستطيع أن يورط المشاهير في مواقف محرجة بصورة متزايدة يوماً بعد يوم، أحدث موقف محرج وقع فيه المخرج الشهير طارق العريان، بعد استعانته بفيديو منسوب إلى النجم العالمي توم كروز، ظهر فيه وهو يتحدث عن فيلم الأول ولاد رزق 3.

توم كروز: أضعت فرصة عمري

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، لقطة شاشة من ستوري طارق العريان، الذي أعاد نشر فيديو مفبرك بالذكاء الاصطناعي، ظهر فيه النجم توم كروز متحدثاً عن ضياع فرصة عمره بعدم التواجد ضمن أبطال فيلم ولاد رزق، وهو الأمر الذي أثار سخرية البعض.

توم كروز ولاد رزق 3

وفي الفيديو يقول الذكاء الاصطناعي على لسان توم كروز الذي يبدو أنه ليس متابعاً جيداً للسينما العربية: "أشعر أنني فقدت فرصة عظيمة، بأن أكون جزءاً من هذا العمل الرائع، ولاد رزق 3، أعتقد أنني لو كنت في هذا الفيلم، كان سيكون أكثر عملاً مؤثراً في مسيرتي الفنية".

تابع التصريحات المفبركة، والتي أوقعت البعض في فخ التصديق: "أتمنى أن أنضم لهم في الجزء الرابع، أنا في انتظار الأستاذ طارق العريان أن يطلبني للبدء في هذا العمل في أسرع وقت، فأنا متحمس للغاية"!

شاهدوا الفيديو المصمم بتقنية الـAI

أعاد طارق العريان مشاركة الفيديو عبر خاصية الاستوري لحسابه الموثق على إنستغرام، قبل أن يحذفه بعد مدة قصيرة يبدو أنه أدرك فيها تزييفه من خلال التقنيات الذكية الحديثة التي يتمكن بعض الهواة أو المتخصصين من خلالها، من أن يفبركوا ما يريدون من تصريحات على لسان أي شخص مشهور.

وقال البعض تعقيباً على انتشار الفيديو: "ذكاء اصطناعي بطعم مصري أصيل"، "طارق العريان حاطه ستوري معقول مصدق"، "ده ذكاء اصطناعي توم كروز يعرفهم منين أصلا"، وأضاف آخر ساخراً: "معلش يا أستاذ طارق لازم تطلبها عشان مش لاقي جزء جديد للمهمة مستحيلة"، "الكلام مش ماشي مع فمه التركيب مش دقيق"، "ده باين جدا إنه ذكاء اصطناعي حركات الكلام مركبه وباينه جدا"، "يخرب بيت AI اللي هيخلي الناس تكذب وتصدق نفسها"، "ذكاء اصطناعي أم كلثوم ممكن تغني لويجز عادي جدا"، "ده ناقص يقول أحمد عز قدوتي".
توم كروز طارق العريان ولاد رزق 3

ما هي حقيقة الفيديو؟

هذا الفيديو تم طرحه قبل نحو عام كامل، وهو لقطة من ظهور توم كروز خلال استضافته في برنامج The Sunday Project الأسترالي، وقدم شرحاً مبسطاً خلال الحلقة حول السلوك المحفوف بالمخاطر وكشف الكثير من تفاصيل التحضيرات لسلسلة أفلام الحركة الأشهر في العالم Mission Impossible.

وقد تم طرح سبعة أجزاء من سلسلة "المهمة المستحيلة" (Mission Impossible) حتى الآن، والأجزاء هي:

  1. فيلم Mission: Impossible - الذي طُرح عام 1996
  2. فيلم Mission: Impossible 2 - الذي طُرح عام 2000
  3. فيلم Mission: Impossible III - الذي طُرح عام 2006
  4. فيلم Mission: Impossible – Ghost Protocol - الذي طُرح عام 2011
  5. فيلم Mission: Impossible – Rogue Nation - عام 2015
  6. فيلم Mission: Impossible – Fallout - الذي طُرح عام 2018
  7. فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One - الذي طُرح عام 2023.

ومن المتوقع أن يتم طرح الجزء الثامن بعنوان Mission: Impossible – Dead Reckoning Part Two في عام 2024.

وكشف توم كروز عن سبب عدم ارتدائه خوذة أثناء تصوير مشاهد الأكشن الخطيرة في أفلامه، والتي قد تهدد حياته بالخطر، موضحاً أن السر يكمن وراء التفاصيل، فهو يود أن يخرج المشهد بشكل طبيعي. أما ارتداء الخوذة سيعرضه لتدني في المستوى وهو ما يرفضه تماماً، إلا أنه قد يرتديها وقت التدريبات بحسب تصريحاته خلال الفيديو الأصلي الذي تم تزييفه مؤخراً.

الجدير بالذكر أن فيلم "ولاد رزق" هو فيلم مصري من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني، وقد شارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وغاب عن الجزء الثالث كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داوود، ليظهر خط جديد للفنان آسر ياسين الذي يجسد شخصية الشايب في هذا الجزء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار