في مهرجان كان 2024: هاندا أرتشيل تتألق في ظهورها مع حبيبها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2024
في مهرجان كان 2024: هاندا أرتشيل تتألق في ظهورها مع حبيبها

تألقت الفنانة التركية هاندا أرتشيل، بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي في دورته السابعة والسبعين لعام 2024.

هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي

ظهرت هاندا أرتشيل مع حبيبها رجل الأعمال التركي هاكان سابانجي، وهي المرة الثانية التي يظهرا سوياً بالمهرجان بعد ظهورهما العام الماضي، وتألقت هاندا في فستان من توقيع نيكولا جبران، حيث جاء الفستان طويلاً بدون أكمام بفتحة من الصدر على شكل حرف V مطرز بألوان مختلفة من أبرزها اللون الأحمر والسماوي بدرجاته، واختارت أن تجعل شعرها ملموماً وهو ما أعطى للإطلالة جمالاً.

وتصدرت الفنانة التركية التريند على موقع إكس بدولة تركيا ومعظم دول العالم عبر هاشتاغ HandeErçelCannes24، وتداول الجمهور أنباء عن حقيقة زواجهما والذي من المرجح أن يكون هذا العام، ومن المرجح أيضاً ووفقاً للصحف التركية فستنضم هاندا إلى "عائلة سابانجي" لقضاء عطلة في البرتغال مع أخت زوجها المستقبلية، نازلي سابانجي.

في نفس السياق، نفت الفنانة التركية هاندا أرتشيل خبر انفصالها عن حبيبها رجل الأعمال التركي هاكان سابانجي، وذلك خلال تصريحات صحافية، بعد أن وجه لها مراسل تركي سؤالاً حول علاقتها بحبيبها الحالي رجل الأعمال هاكان سابانجي، وهل حدث انفصال مثلما يُقال بالفعل؟ لترد عليه نافيةً ما يتردد، حيث أكدت أنها شائعات.

أشارت هاندا أرتشيل إلى أن كل شيء على ما يرام ولم يحدث انفصال، حيث أردفت: "لم يتغير شيء في حياتي، كل شيء على نفس الحال"، مؤكدة على أنها مجرد شائعات تنتشر حولهما، ليس لها أساس من الصحة.
لمشاهدة أجمل صور هاندا أرتشيل مع حبيبها، استمتعوا بالألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار