في عيد ميلادها: هدية حمو بيكا لزوجته تشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
في عيد ميلادها: هدية حمو بيكا لزوجته تشعل مواقع التواصل

شارك مؤدي المهرجانات المصري، حمو بيكا، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بعيد ميلاد زوجته. حيث فاجأ زوجته في عيد ميلادها بهدية ثمينة، حيث أهدى لها سيارة فارهة، بلغت قيمتها نحو الـ 6 ملايين جنيه.

حمو بيكا يحتفل بعيد ميلاد زوجته

تصدر حمو بيكا تريند محرك البحث غوغل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد توثيقه لاحتفاله بعيد ميلاد زوجته ومشاركته لصور الاحتفال مع متابعيه عبر إنستغرام.

حمو بيكا

أهدى حمو بيكا لزوجته احتفالاً بعيد ميلادها سيارة بورش بلغت قيمتها نحو 6 ملايين جنيه مصري، وأرفق الصور التي توثق للاحتفال بتعليق عبر خلاله عن محبته الكبيرة لزوجته قائلاً: "شمس حياتي بنتي ومراتي نورتي كل سنيني، عايش عشانها ملكه زمانها اديلها والله عيني".

حمو بيكا

حمو بيكا

يُذكر أنه خلال الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الماضي، كان حمو بيكا قد أثار حالة من الجدل، بعدما أهدها كمية كبيرة من الذهب. يُذكر أيضاً أن حمو بيكا كان أحد ضيوف مواطنه الفنان رامز جلال خلال برنامجه الذي أُذيع في رمضان الماضي "رامز جاب من الآخر". شارك حمو بيكا الحلقة مواطنه مؤدي المهرجانات كزبرة، وأوضحت بعض التقارير أن المقابل المادي، للمشاركة في حلقة البرنامج، الذي حصل عليه كل منهما وصل إلى نحو 800 ألف جنيه.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار