في عيد ميلادها الـ 58: إليكِ أجمل إطلالات سلمى حايك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
في عيد ميلادها الـ 58: إليكِ أجمل إطلالات سلمى حايك

تتميز الفنانة المكسيكية ذات الأصول العربية الشهيرة سلمى حايك بإطلالاتها المختلفة التي تثير إعجاب جمهورها، وبالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 58 نستعرض فيما يلي أجمل إطلالاتها على مر السنوات.

أجمل إطلالات سلمى حايك 

تختار سلمى حايك تصاميم مختلفة ملفتة تبرز ذوقها الرفيع والمميز دائماً، وتركز في إطلالاتها على الفساتين الضيقة التي تبرز جسدها الجذاب، حيث ظهرت على السجادة الحمراء عام 1997 بفستان أسود من صيحة الأوف شولدر خلال حفل توزيع جوائز MTV Video Music، مع وشم الفراشة الذي اعتمدته على مناطق مختلفة من جسدها، والتي قالت عنه خلال تصريحات صحفية بأنها كانت تريد مجوهرات في ذلك التوقيت، ولم يكن هناك من يعطي لها لذلك قررت أن تصنع مجوهراتها بنفسها، والتي فكرت في أن تكون على شكل وشم فراشة.

وظهرت خلال حضورها العرض الأول لفيلم Wild wild west عام 1999 مرتدية فستان ضيق كورسيه وردي اللون به زخارف مطرزة، لا تعتمد سلمى على الفساتين فقط في إطلالاتها، ولكن ترتدي أيضاً بدل مختلفة، فقد ظهرت ببدلة لامعة من اللون الذهبي، كما تعتمد في العديد من إطلالاتها على أن تكون أكثر راحة وأناقة.

أما في النسخة الـ 60 من حفل العشاء الافتتاحي لـ "بينالي البندقية" فقد تألقت سلمى في إيطاليا حيث أطلت بفستان من صيحة الأوف شولدر من اللون الأزرق اللامع، واعتمدت على ارتداء حذاء من اللون الأسود بكعب عال.

لمشاهدة أبرز صور من إطلالات سلمى حايك عبر السنوات، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار