في عيد مولدها الـ47: أجمل إطلالات ريا أبي راشد الأيقونية

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2024
في عيد مولدها الـ47: أجمل إطلالات ريا أبي راشد الأيقونية

اشتهرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد بملامح وجهه الناعمة وإطلالتها التي سحرت العيون على السجادة الحمراء في كافة الفعاليات الفنية، والتي أعطت لها طابعاً فخماً للغاية تميزت به على مدار السنوات حتى أن بعض إطلالتها يمكن اعتبارها أيقونية لا تنسى، وفي عيد ميلادها الـ 47 لنتذكر بعض من تلك الإطلالات

إطلالات ريا أبي راشد

تتميز إطلالات ريا أبي راشد بالطابع الكلاسيكي عادة وتختار فساتين تناسب شكل جسمها لتتفوق كل مرة على نفسها في طريقة تنسيق هذه الأزياء الراقية التي تمنحها مزيداً من الرقة والنعومة.

يعرف عن ريا أبي راشد حبها للفساتين الطويلة خاصة في الفعاليات الفني خاصة ذات الفتحات الجانبية والأكمام الطويلة، وقد تلجأ في بعض الأوقات للفساتين المزينة بالترتر، ويعتبر اللون الأحمر هو المفضل لها لكونه أحد الألوان التي تليق بها بشكل لا يقاوم.

يغلب على إطلالات ريا أبي راشد عادة لمسات المصممين اللبنانين العالميين وعلى رأسهم زهير مراد وجورج حبيقة وطوني ورد، بالإضافة إلى عدد من دور الأزياء العالمية ودور المجوهرات التي تزيد إطلالتها وتعتبر سفيرة لبعض منها.

أبرز الإطلالات ريا أبي راشد الأيقونية

خلال السنوات الماضية أصبحت بعض الإطلالات التي ظهرت بها ريا أبي راشد أيقونية بسبب فخامتها، حيث تألقت في حفل البافتا BAFTA بنسخته الـ 77 بفستان من المصمم اللبناني جورج حبيقة.

حمل فستان ريا أبي راشد باليتة ألوان قوس قزح وجاء بتصميم ضيق بالكامل مع فتحة جانبية وبصيحة الكتف الواحد وتدلى منه كاب وصل إلى الأرض، لا تعتبر كفاءة ريا أبي راشد في اختيار إطلالتها فقط ولكن أيضاً المجوهرات المصاحبة لها، فقد ظهرت بمجوهرات من بولغاري والتي تكونت من أسورة وأقراط من الذهب الوردي، أما الخاتم فقد حمل الذهب الوردي والأبيض معاً وحجر من الزمرد والألماس

وبأناقة ررائعةسحرت ريا أبي راشد قلوب محبيها على السجادة الخزامية لحفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 ، بفستان من التول الناعم مطلي بالترتر البنفسج بقصة بسيطة حيث جاء بأنان طويلة وياقة دائرية.

وخلال مهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ 80 اختارت ريا أبي راشد فستان من تصميم جورج حبيقة بألوان متنوعة وزين باستراس والأحجار الملونة ومن الناحية الجمالية اختارت تسريحة الشعر المرفوعة على شكل كعكة لأعلى مع مكياج ناعم أبرزت فيه أحمر الشفاه.

كان اللون الأحمر هو اختيار ريا أبي راشد أيضاً في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة الذي أقيم في جدة قبل أشهر، بفستان من تصميم طوني ورد ظهرت فيه بشكل مليء بالحيوية والحياة.

أما الإطلالة التي ظهرت بها باللون الأسود فكانت من توقيع زهير مراد بفستان كلاسيكي مع فتحة صدر ومجوهرات من بولغاري في المهرجان نفسه، أما قبل سنوات في حفل Golden Globes Awards عام 2021 كانت إطلالة ريا أبي راشد ساحرة جمعت بين الأناقة والجمال بتوقيع جورج حبيقة بتطريزات ملأت الفستان على شكل أزهار لامعة وشق جانبي عال وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر نصف رفعة زادت من جمالها وظلال عيون ترابي وأحمر شفاه زهري.

من هي ريا أبي راشد؟

تعتبر ريا أبي راشد إعلامية معروفة بمسيرتها الملهمة والناجحة في مجال صناعة الترفيهي، ولدت في بيروت واكتسبت شعبيتها على الشاشة من خلال موهبتها الاستثنائية وإطلالتها الراقية، حيث صعدت إلى الأضواء كمقجنة للبرامج الترفيهية منها البرنامج الشهير  “Star System”

وعملت ريا أبي راشد في الكثير من المهرجانات الفنية حول العالم لذا أصبحت شخصية مؤثرة في منطقة الشرق الأوسط ولم تعد أيقونة لبنانية فحسب فهي لها حضورها القوي على الشاشة التي تسحر بها العيوب بموهبتها وشغفها وأناقتها التي لا يمكن الاختلاف عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار