عيد الأم التركي: هكذا تذكرت هاندا أرتشيل والدتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2024
عيد الأم التركي: هكذا تذكرت هاندا أرتشيل والدتها

أحيت الفنانة التركية هاندا أرتشيل ذكرى والدتها إيلين إرتشيل، التي توفت عام 2019، في بداية مشوارها الفني، وعبرت إرتشيل عن اشتياقها لوالدتها التي فقدتها في سن مبكر بسبب السرطان.

هاندا أرتشيل تتذكر والدتها في عيد الأم

بالتزامن مع عيد الأم التركي الذي يوافق اليوم 12 مايو/ أيار، تحدثت هاندا أرتشيل عن والدتها الراحلة وشاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، صورة وكتبت عليها: "كنت صغيرة جداً عندما فقدتك، ولم أستطع الاكتفاء منك على أي حال، لكني كنت أتمنى أن أعيش هذه الحياة بجانبك لفترة أطول، مع مرور الوقت، لا أستطيع التعود على غيابك"، ونصحت جمهورها بضرورة الاهتمام بوالدتهم قدر المستطاع قبل أن يخسروها، حيث أكملت: "وعانق والدتك بقدر ما تستطيع".

هاندا أرتشيل تتذكر والدتها الراحلة

فيلم حب آخر

في سياق آخر من المقرر أن يبدأ تصوير فيلم  هاندا أرتشيل، مع مواطنها باريش أردوتش الجديد بداية شهر يوليو المقبل، حيث تشاركه الفنانة التركية البطولة والفيلم سيكون بعنوان "حب آخر". 

يقوم باريش أردوتش بدور رجل أعمال مشهور، ولم تحدد بعد المنصة التي من المقرر أن يُعرض عليها العمل، وهو من إنتاج شركة O3 Media وإخراج إنجين إردن، وتدور أحداث فيلم "حب آخر" في إطار رومانسي كوميدي، ومن المقرر تصويره في منطقة تشيشمي بإزمير هذا الصيف، الفيلم من تأليف جيلان ناز بايلان.

كما ستظهر هاندا أرتشيل في مهرجان كان 2024 الذي سيبدأ في دورته الجديدة بعد الغد كضيفة شرف للعام الثاني على التوالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار