في ذكرى وفاتها: تعرف على سبب انفصال هالة فؤاد عن أحمد زكي

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مايو 2024
في ذكرى وفاتها: تعرف على سبب انفصال هالة فؤاد عن أحمد زكي

في ذكرى رحيل الفنانة المصرية القديرة هالة فؤاد، التي توافق يوم 10 مايو/أيار، تجددت مشاعر الحنين والتقدير بين جمهورها، لتتصدر محرك البحث في جوجل بعد مرور 35 عاماً على رحيلها.

رحلت هالة فؤاد، عن عالمنا في 10 مايو/أيار 1993، وهي الزوجة السابقة للفنان الراحل أحمد زكي ووالدة الممثل الراحل هيثم أحمد زكي، أثرت هالة فؤاد في السينما المصرية بأدوارها المميزة. نستعرض هنا مسيرتها الفنية، ونقدم لمحة عن حياتها الشخصية، ونكشف الستار عن كواليس زواجها وانفصالها، والتي تحدث عنها أحمد زكي في أحد حواراته الصحفية النادرة.

سبب انفصال هالة فؤاد وأحمد زكي

أوضح الفنان الراحل أحمد زكي، في تصريحات إعلامية له سبب انفصاله عن الفنانة هالة فؤاد، وروى التفاصيل كاملة، حيث قال إنه طلب من هالة الابتعاد عن الوسط الفني وذلك بعد إنجابها هيثم ابنهما الوحيد، ولكنها كانت معترضة على ذلك القرار، ولكنها لم تواجهه بذلك وهو ما أحدث فجوة كبيرة في علاقتهما.

أشار زكي إلى أنه كان يتمنى إنجاب 6 أبناء لأنه يحب الأطفال والأسرة، وطالب هالة بذلك ولكنها كانت معترضة مما جعل الفجوة بينهما في تزايد مستمر حتى وصلا للانفصال الرسمي، بالإضافة إلى أنه كان ما زال صغيراً في السن في ذلك الوقت، وكان يشعر بأنه سي السيد ويتعامل بنفس تعامله، ولكنه ندم فيما بعد بسبب حبه الكبير لها.

أكد على أنه رغب في إنشاء أسرة كبيرة بسبب معاناته مع الوحدة قبل زواجه، والتي ظلت معه لسنوات طويلة فيما بعد، مكملاً: "للأسف تماديت في طلباتي، وأصريت على ابتعادها بشكل تام عن الفن، وتكوين الأسرة وإنجاب 6 أبناء، ولكن هالة كانت رافضة لذلك، ولم تصارحني يوماً برغبتها للعودة للوسط الفني،  فكانت تكتم مشاعرها طوال الوقت، مما أوصلنا للانفصال النهائي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار