لقطات جديدة من زفاف الأمير الحسين ورجوة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
لقطات جديدة من زفاف الأمير الحسين ورجوة

حلت منذ أيام الذكرى الأولى لزفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، نُشرت لقطات وصور جديدة من حفل زفافهما، الذي أُقيم في الأول من شهر يونيو/حزيران الماضي.

لقطات جديدة من زفاف ولي العهد الأردني 

احتوت اللقطات الجديدة على مشاهد أنيقة للحدث الملكي الأبرز في 2023، وعكست جمال وروعة الحفل الملكي الذي جمع شخصيات بارزة من شتى بقاع الأرض للاحتفال بزواج الأمير الحسين والأميرة رجوة، حيث شهد قصر زهران العامر في العاصمة الأردنية عمّان تفاصيل عقد القران الذي عُقد في شرفة القصر. 

شاهدوا الفيديو

وبعد عقد القران تجول الأمير الحسين مع زوجته الأميرة رجوة بالقرب من الحضور الملكي، ثم توجه المدعوون نحو الساحة الداخلية للقصر الملكي، وظهرت في اللقطات الجديدة تفاعل الضيوف مع العروسين حيث تبادلوا التهاني والتبريكات وسط ابتسامات وسعادة الجميع.

شاهدوا الفيديو

أظهرت اللقطات تفاعلاً، وتناغم العديد من الحضور الملكي، حيث ظهر الأمير ويليام، أمير ويلز، وهو يتحدث مع ابن عم العروس سيف بن محمد السيف وزوجته الجوهرة المديمغ، بينما زوجته الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز وهي تتحدث مع سلطان السيف وزوجته غالية الراشد.

كما ظهرت السيدة زين الشرف الكردي، ابنة الأميرة بسمة بنت طلال وزوجها كريم توماس، وهما يتحدثان مع الأميرة بياتريس وزوجها إدوارد مابيلي موزي، وجاء الأمير فيصل بن الحسين، وهو يتحدث مع ملك الدنمارك فريدريك، بينما يتحدث ولي عهد ليختنشتاين وزوجته صوفي إلى الملكة ماري زوجة ملك الدنمارك.

وظهرت في اللقطات والدة العروس السيدة عزة السديري، وهي تتحدث مع أبناء أخواتها نور ونايف بن مساعد السديري، والأمير عبد العزيز بن نواف آل سعود وجدتهما، بينما تفاعل شقيقان العروس نايف وفيصل السيف مع عدد من أقاربهما.

هذه اللحظات العفوية والمشاهد الجديدة أظهرت الترابط بين أفراد العائلة الملكية، فقد ظهر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، وهو يتحدث مع الأميرة عائشة والأميرة عالية بنت الحسين والأميرة إيمان بنت الحسين، كما ظهرت شقيقة العروس دانا السيف، وهي تتحدث مع الأميرة منى والأميرة زين بنت الحسين والأميرة زينة الفيصل، حيث ظهرت الأميرة زينة راشد تتحدث مع الأمير هاشم بن الحسين، والأميرة رحمة بنت الحسن مع الأميرة فهدة الهاشم.

كما أبرزت هذه اللقطات الجديدة الأناقة والرقي في كل تفصيل يتعلق بالزفاف الملكي، حيث ظهرت تفاصيل دقيقة ورقيقة مثل الديكورات الملكية التي زينت المكان، والزينة الفاخرة والأنوار البراقة والأزهار الملونة؛ مما أضفى جواً من الرومانسية والأناقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار