في اليوم الوطني السعودي: اكتشفي مدن المملكة على طريقة النجوم

  • تاريخ النشر: منذ 6 ساعات
في اليوم الوطني السعودي: اكتشفي مدن المملكة على طريقة النجوم

أصبحت المملكة العربية السعودية وجهة سياحية مفضلة لكثير من النجوم الذين حرصوا على زيارتها خلال الفترة الأخيرة، سواء لحضور فعاليات فنية أو رياضية أو الاستمتاع بالإجازة بطريقة ممتعة، وتنوعت الأماكن التي زاروها ما بين الرياض وجدة التاريخية ومدينة العلا التراثية.

وبالتزامن مع اليوم الوطني السعودي الـ 94، إليك أبرز الأماكن السياحية في السعودية التي يمكن زيارتها على خطى النجوم والمشاهير.

مدينة العلا الأكثر جذباً للنجوم حول العالم

مدينة العلا هي واحدة من أكثر الوجهات التي تجذب النجمات من جميع أنحاء العالم، فهي تتمتع بجمال طبيعي فريد وأهمية تاريخية وتراثية.

حرص الكثير من نجوم الفن والمشاهير مؤخراً على زيارة مدينة العلا التاريخية، كان من بينهم عارضة الأزياء العالمية ماهلاغا غابري، التي نشرت صوراً وفيديو لها استعرضت فيهم جمال المنقطة وتحديداً وادي عشار.

وصفت عارضة الأزياء الإيرانية المنقطة بأنها الجوهرة الخفية المحاطة بالهدوء والسلام، حيث استمتعت فيها بركوب الخيل والخضوع لجلسة تصوير ساحرة.

الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة حرصت أيضاً على توثيق رحلتها إلى العلا بالعديد من الصور الجميلة أمام معالم مميزة مثل قاعة مرايا، التي تعكس الطبيعة الصحراوية المحيطة بها، واستمتعت بجولة في صحراء العلا المميزة

من جانبها، استمتعت النجمة ريتا حرب بزيارة منطقة الحِجر، أول موقع سعودي تم إدراجه ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو، حيث غاصت في التاريخ، واستكشفت المعالم الأثرية للحضارة النبطية.

أما الإعلامية لجين عمران، فهي من عشاق العلا، وقد وثقت زيارتها للمنطقة عدة مرات، حيث تعتبرها وجهة سياحية ساحرة؛ بسبب طابعها الصحراوي الهادئ، البعيد عن صخب المدن.

النجمة نانسي عجرم أيضًا زارت العلا أكثر من مرة، حيث استمتعت بتجارب ثقافية مثل الرقص على أنغام الموسيقى التراثية وتناول القهوة السعودية، وأيضًا قادت جولة في صحراء العلا.

الرياض والأماكن الترفيهية

العاصمة السعودية الرياض تجذب العديد من النجمات، خاصة خلال الفعاليات الكبرى مثل "Joy Awards". العارضة الشهيرة جورجينا رودريغيز زارت الرياض عدة مرات منذ انتقالها إلى السعودية برفقة شريكها كريستيانو رونالدو. وقد حضرت فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، حيث خطفت الأنظار بإطلالتها وتفاعلها مع الفنانين. إلى جانب ذلك، استكشفت جورجينا العديد من المطاعم الفاخرة في الرياض، مثل المطعم الفرنسي "لو ماشو"، المعروف بأجوائه الرومانسية وتصميمه المستوحى من عمارة العصور الوسطى

لم تتوقف تجارب جورجينا رودريغيز في الرياض على المطاعم فقط، بل استمتعت أيضًا بزيارة العديد من الأماكن الترفيهية مثل مدينة "ونتر وندرلاند" الترفيهية، حيث قضت وقتًا ممتعًا مع أطفالها، وشاركت متابعيها لحظات تجربتها الألعاب المتنوعة في هذه الوجهة الترفيهية.

جدة التاريخية وجهة لعشاق الموضة

أصبحت مدينة جدة وجهة سياحية مفضلة للنجمات خاصة بعد إقامة فعاليات للموضة على شاطئ البحر الأحمر، حيث استمتع العديد منهن بالأجواء فيها، كان من بينهن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي وثقت رحلتها إلى المدينة معبرة عن انبهارها بجمال البحر الأحمر، ووصفته بأنه "جزء من الجنة".

واستمتعت لجين عمران بالأجواء الصيفية على شواطئ جدة، وشاركت متابعيها بتجربتها في البحر الأحمر، وأقامت في فندق سانت ريجيس، الذي وصفته بأنه واحد من أجمل الوجهات البحرية في الشرق الأوسط.

جدة لا تقتصر على الفعاليات الترفيهية فحسب، بل تحتضن أيضًا "جدة البلد" أو "جدة التاريخية"، التي تعكس تراث المدينة العريق، حيث حرص الفنان العالمي ويل سميث على زيارتها أكثر من مرة خلال العام الحالي.

تعد جدة البلد واحدة من أبرز المواقع التاريخية التي أدرجتها اليونسكو ضمن قائمة التراث العالمي، لذا فهي تجذب الزوار بمعمارها التقليدي وسحرها التاريخي.

العلا في أفلام هوليوود

من بين النجمات اللواتي زرن العلا أيضًا، الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد التي وثقت جولتها في المدينة، ونشرت العديد من الصور عبر حسابها على "إنستغرام".

أشادت ريا أبي راشد بجمال الطبيعة في العلا، ووصفتها بأنها واحدة من أجمل الأماكن في العالم. وأشارت إلى مستقبل العلا الزاهر، متوقعة أن تظهر قريبًا في أفلام هوليوود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار