في آخر لقاء قبل وفاتها: ماذا قالت ناهد رشدي عن ياسمين صبري؟

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
في آخر لقاء قبل وفاتها: ماذا قالت ناهد رشدي عن ياسمين صبري؟

ودّعتنا الفنانة ناهد رشدي في الساعات الأولى من صباح يوم أمس السبت الرابع عشر من سبتمبر، تاركة ذكريات عاشت مع المشاهدين على الشاشة الفضية لسنوات طويلة، وكان للفنانة المصرية قبل وفاتها بفترة قصيرة، لقاء تليفزيونياً ظهرت فيه وتحدثت عن نجمات الجيل الجديد منتقدة واحدة منهن.

ماذا قالت ناهد رشدي عن ياسمين صبري؟

في لقاء ناهد رشدي الأخير مع برنامج الستات الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة، تحدثت الراحلة عن مشاركتها في مسلسل حكايتي مع النجمة ياسمين صبري عام 2019، وانتقدت إحدى النجمات المشاركات في العمل، بسبب طريقتها المليئة بالغرور والتكبر.

قالت ناهد رشدي عن هذه النجمة: "الحقيقة مش هتصدقوني لو قولت إني مش فاكرة اسمها، كانت بتتصرف بطريقة غريبة وكأنها هي بطلة العمل أو نجمة، مش عارفة مين يعمل لي شعري ومين يعمل لي المكياج والغرفة دي لا تعجبني وخلافه من أمور غريبة مليئة بالغرور".

أضافت الفنانة الراحلة ناهد رشدي عن ياسمين صبري: "هي بتقول إنها عملت أعمال كثيرة لكن الحقيقة مفيش بصمة ولا حد فاكرها ولا أفتكر لها أي عمل، على عكس الفنانة ياسمين صبري الجميلة الرقيقة، اللي هي بطلة العمل كله وكانت متواضعة ومبهجة وبشوشة في الكواليس الحقيقة إن ياسمين صبري خلف الكاميرا رائعة".

شاهدوا الفيديو:

رفضت ناهد رشدي ذكر اسم الفنانة التي كانت تتصرف بغرور في كواليس مسلسل "حكايتي" الذي شاركت في بطولته مع ياسمين صبري وهو العمل الوحيد الذي جمعهما، إلا أنها أكدت أنها بالفعل لا تتذكر اسمها أو أي عمل شاركت في بطولته.

وأشادت ناهد رشدي  من ناحية أخرى بعدد من نجمات الجيل الحالي منهن الفنانة هبة مجدي التي أكدت أنها تتمتع بخلق طيب وطريقة جميلة في تعاملاتها.

ناهد رشدي ياسمين صبري

مسيرة ناهد رشدي الفنية

بدأت ناهد رشدي مسيرتها الفنية بعد تخرجها في عام 1982 من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل. وقد استمرت مسيرتها لأكثر من 40 عاماً، حيث قدمت خلالها أكثر من 160 عملاً تلفزيونياً وسينمائياً ومسرحياً. من أشهر أعمالها كان مسلسل "أرابيسك" الذي حقق نجاحاً واسعاً، بالإضافة إلى أعمال أخرى مثل "هوانم جاردن سيتي" و"الطوفان" و"طيور الزمن الجريح". كما شاركت في أعمال مسرحية مهمة مثل "أوديب وشفيقة" و"عريس بالكريمة".

كما قدمت ناهد رشدي مجموعة من الأعمال الدرامية التي تظل خالدة في ذاكرة المشاهدين، منها "لمن يهمه الأمر"، "الأرض الطيبة"، "أنا وبعدي الطوفان"، و"الاختبار". كما أن مشاركاتها في المسرح تركت أثراً كبيراً في جمهورها، خاصة في أعمال مثل "بيت المصراوي" و"عريس بالكريمة".

وشارك في نعي ناهد رشدي العديد من نجوم ونجمات الفن معربين عن حزنهم لهذا الخبر المفاجئ، وكانت الفنانة القديرة شريهان  من أوائل النجوم الذين ناعوا الفنانة ناهد رشدي.

التي شاركت عبر حسابها على منصة X بصورة لناهد رشدي، وكتبت: "لروحها الطاهرة والنبيلة الرحمة والمغفرة، ولعائلتها ومحبيها أصدق مشاعر العزاء، إنا لله وإنا إليه راجعون". كما توجهت شريهان بالدعاء أن يتقبلها الله في جنات النعيم.

ناهد رشدي ياسمين صبري

في ذات السياق، أعربت الفنانة ياسمين صبري عن تأثرها الشديد بهذا الفقد، وكتبت على حسابها في منصة X: "إنا لله وإنا إليه راجعون، نسأل الله أن يجعلها من أهل الجنة". كلمات ياسمين تعكس احترامها وتقديرها العميق للفنانة الراحلة، وتوضح مدى تأثرها بفقدان شخصية مهمة ومحبوبة في الوسط الفني.

منة فضالي التي شاركت ناهد رشدي في أحد الأعمال، نشرت صورة تجمعهما على حسابها في إنستغرام، وكتبت تعليقاً مؤثراً: "حبيبتي من أجمل الناس... كنت أشعر في التصوير إن معي أمي، هتوحشني أوي أوي". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار