فوز الفهد تكشف قيمة أغلى حقيبة في دولابها: ما في منها كثير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
فوز الفهد تكشف قيمة أغلى حقيبة في دولابها: ما في منها كثير

أثارت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد جدلاً واسعاً بالكشف عن قيمة أغلى حقيبة لديها، موضحة أنها تحب اقتناء الحقائب القيّمة والنادرة التي لا يوجد منها قطع كثيرة في الأسواق.

أغلى حقائب فوز الفهد

أوضحت فوز الفهد على هامش لقائها المصور مع إحدى صفحات السوشيال ميديا في حفل الترويج لأحد العطور بالمملكة العربية السعودية والذي جمعها بعدد من مشاهير الخليج، أن أغلى شيء تمتلكه في حياتها، هم أبناؤها "عيالي صدق عيالي والله".

وبسؤالها عن أغلى غرض مادي تمتلكه، أشارت فوز الفهد إلى أنها تحب اقتناء الحقائب بشكل عام، وخاصة تلك القطع النادرة التي لا يمتلكها الكثير، "أنا أحب أشتري الشنط، أحب أشتري شنط حلوة وما في منها وايد".

وعن أغلى حقيبة تمتلكها فوز الفهد في دولابها قالت الفاشينستا: "أغلى شنطة عندي سعرها تقريباً 200 ألف أو 300 ألف دولار ما أدري أخر مرة شفت سعرها، يعني 60 لـ70 ألف دينار كويتي" وهو ما يقارب نحو مليون دولار أمريكي وربما أكثر.

شاهدوا الفيديو

في سياق متصل كشفت فوز الفهد أيضاً عن أكبر مصدر دخل تتربح منه في عملها، وقالت إن الإعلانات التجارية التي تشاركها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي هي مصدر الدخل الأكبر الذي يُشكل جزءاً كبيراً من ثروتها.

وأشارت فوز الفهد إلى أنها لا تتأثر مطلقاً بالانتقادات التي تصلها عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة تلك السلبية موضحة أنها تجاوزت هذه المرحلة التي كانت لتؤثر فيها في البداية، ولكن حالياً هي لا تلتفت إلا للانتقادات البناءة وتابعت: "الحقيقة يمكن أكون أخطأت في موقف ممكن أصلح من نفسي لكن الانتقادات السلبية لا تجاوزنا هذه المرحلة".

سعر حقيبة فوز الفهد

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع تصريحات فوز الفهد وأبدى عدد كبير منهم استغرابهم لحرص بعض النجمات وهوسهم باقتناء حقائب باهظة الثمن بهذا الشكل، وقال بعضهم: "أعوذ بالله من غضب الله عاد شنطة بمليون خافوا الله بس من الفسق الذي سوف تسألون عنه !!!! عاد الحين تطلع الناس اللي تتحسر على حالها وتقول ليش احنا مو مثلها … لا والله احمدوا ربكم على اللي أنتم فيه بكل أحوالكم واسألوا الله الثبات والقناعة".

وأضاف البعض: "يا أخي أحس مهما كان الإنسان يوصل لثراء ما يوصل أنه يشتري أشياء بقيمة عالية ومبالغ فيها أغنى المليارديريه بالعالم يظهر لك مظهرهم الخارجي أنهم كأنهم ناس من الفئة متوسطة لان يعرفون قيمة الشخص نفسه مو الأشياء الباهظة"، "لو كانت طلعتها بشقاء وكرف ساعات بالدوام ما كانت شرتها، بس اللي تجيه الفلوس مب تعب الأمر عنده هين"، "الماركات خدعة ابتكرها الأثرياء لسرقة أموال الأغنياء فصدقها الفقراء والمغفلون".

حقائب فوز الفهد

وعلى الرغم من ذلك فقد ساند البعض فوز الفهد، وخالفوا أصحاب الانتقادات وقال بعضهم: "ما شاء الله تبارك الله الله يهنيها ، طيب الشنطة اللي في يدها الآن كم قيمتها بسم الله ضخمة مرة"، "فوز يعني الذرابة والرقة والأناقة ما شاء الله حقها تشتري اللي تبيه ما دام بحر مالها وما بتاخد من أحد شيء".

حقائب المشاهير

فوز الفهد ليست المشهورة الأولى التي تثير جدلاً بأسعار حقائبها والكشف عن قيمتها الخيالية أمام متابعيها، قبل أسابيع قليلة قامت المشهورة السعودية سارة الودعاني بالأمر نفسه عندما استعرضت قيمة حقائب اقتنتها ولم تحملها وباتت راغبة مؤخراً في بيعها لمن يرغب في اقتنائها، وكان سعر هذه الحقائب يتجاوز النصف مليون ريال سعودي.

الفاشينستا نهى نبيل أيضاً أبدت حبها الكبير للحقائب واقتناء تلك القطع النادرة والباهظة منها، أما النجمة هيفاء وهبي فتعرضت لموقف مثير للجدل مع أحد فروع شركة هيرمس في باريس أدى لاعتذار الشركة منها بعدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار