فوز الفهد تكشف عن دخلها الشهري: حبست الأنفاس برقم خيالي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
فوز الفهد تكشف عن دخلها الشهري: حبست الأنفاس برقم خيالي

حبست فوز الفهد الأنفاس بعد إعلانها عن قيمة دخلها الشهر الماضي، والذي قُدر بملايين الريالات السعودية، وأوضحت الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيل مصدر دخلها لتحدث حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت فوز الفهد إن دخلها الشهر الماضي كان مليون ريال سعودي، وهو الرقم الذي حبس الأنفاس، ودفع الجمهور للتفاعل معها في التعليقات ما بين تعليقات ساخرة وأخرى انتقدت استمرار إعلان المشاهير عن أسعار إعلاناتهم.

دخل فوز الفهد الشهري

وجاءت تصريحات فوز الفهد خلال لقائها مع صفحة جورجس، فبعد أن سألها المراسل حول حقيقة حصولها على مليوني ريال الشهر الماضي، قيمة دخلها، أكدت فوز الفهد على الرقم، وأوضحت أن المليوني ريال لم يكونا فقط قيمة دخلها من الإعلانات.

 وقالت فوز الفهد في ردها: "نعم كان دخلي الشهر الماشي مليوني ريال ولكن مدخول المشهور مو بس من الإعلانات، لكن فيه بيزنس بتاعه وشركات وشراكات، مو بس الإعلانات اللي دخل منها هذا الرقم".

تفاعل الجمهور مع فيديو فوز الفهد في تعليقات منها: "بقالنا يومين الكل صاير يتحدث عن أسعار المشاهير في الإعلانات ودخولهم، تدرون شي، هذه الأمور كلها مستفز، في الوقت اللي العالم فيه بيعاني وأطفال يموتون من الجوع، تظهر المشهورة من ها دول بحقيبة بأسعار خرافية وتتحدث عن دخلها من أمور تافهة، ما في أي إنسانيات بالموضوع؟ ما في أخلاقيا؟ كأن شخص جائع أمامك وأنت تأكل وترمي الأكل أمامه دون النظر لاحتياجاته".

 فيديو فوز الفهد:

كما تفاعل متابعون في تعليقات أخرى من بينها: "فيه مثل ما بعرف مصري ولا لبناني بيقول رزق الهبل على المجانين، هذا ما يصير عندنا بالفعل إيش تسوى فوز الفهد غير ستوريهات وسوشيال ميديا؟ إيش تنجز بحياتها، مو بس فوز الفهد، لكن كل المشهورات رجال ونساء إيش يسوون بحياتهم غير سوالف وفق ما لو أي لازمة الكل يقدم محتوى ركيك ما له فائدة، مكياج ولبس وانتقادات ورد على انتقادات وبالأخير هذا هو دخلهم. 

وفي المقابل تفاعل البعض مع فيديو فوز الفهد بتعليقات ساخرة منها: "بدي أكون هذه المرأة، ما أسوي شيء غير أني حلوة، واهتم بنفسي وبنفس الوقت يدخل لي ملايين الريالات كل أسبوع أو كل شهر". "والله يا فوز تسوي اللي تسويه الله يزيد ويبارك ده كفاية حقائب يدك هذه وحدها تبني بيت فاخر لي بيت أحلامي".

ثروة فوز الفهد

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها فوز الفهد الجدل بالحديث عن قيمة ممتلكاتها، وإنما قبل أيام تصدرت الفاشنيستا الكويتية حديث متابعيها بالحديث عن سعر حقيبة يدها وسعر إطلالتها، فظهرت بخاتم يد بقيمة 10 آلاف دينار كويتي، وساعة يد رولكس، فضلاً عن حقيبة اختارتها من  ماركة هيرمس، تجاوزت قيمتها 45 ألف دينار كويتي. لتشير إلى أن إجمالي قيمة إطلالاتها تتجاوز الـ70 ألف دينار كويتي.

كما سبق وأعلنت فوز الفهد عن أغلى قيمة حقيبة يد في دولابها وهي من ماركة هيرمس، وتبلغ قيمتها ما يقرب من 70 ألف دينار كويتي، أما عن سعر إعلانها، فكانت فوز الفهد كشفت عن أن متوسط سعر الإعلان الواحد لها  عشرات الآلاف من الدينار الكويتي، دون أن تحدد رقماً محدداً بشأن الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار