فوز الفهد تفاجئ زوجها بأسئلة غير متوقعة والأخير يصدمها برد فعله

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
فوز الفهد تفاجئ زوجها بأسئلة غير متوقعة والأخير يصدمها برد فعله

فاجئت فوز الفهد، زوجها عبد اللطيف الصراف، بمجمعة من الأسئلة غير المتوقعة التي تتعلق بالعلاقات بين الزوجين، إلا أن رجل الأعمال الشهير صدم زوجته بردود أفعاله.

ونشرت فوز الفهد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها وهي تجري حواراً مع زوجها وتوجه له مجموعة من الأسئلة التي تتعلق بالعلاقة بين الشريكين، إلا أن عبد اللطيف الصراف امتنع عن الرد في الكثير من الأسئلة.

فوز الفهد وزوجها

وحاولت فوز الفهد أن تخرج بإجابات من زوجها حول أهم النصائح التي يمكن أن يقدمها للزوجين، كما سألته عن مدى التفاهم بينهما، إلا أن عبد اللطيف الصراف كان حريصاً على ألا تظهر صورته وصوته في الفيديو، وحاولت الفاشنيستا الكويتية إقناعه بالإجابة حتى لو بالإشارة.

وظهرت فوز الفهد موجهة سؤال لزوجها قائلة: "هل لازم الست تعتمد على نفسها"  وهو ما امتنع عبد اللطيف الصراف في البداية عن الإجابة عليه لتحاول فوز اقناعه قائلة: "أنا راح أقول بنفسي لازم الست تعتمد على نفسها سواء قبل الزواج أو بعد الزواج"، وكررت سؤالها لرجل الأعمال الكويتي قائلة: "حتى إذا متزوجة تعتمد على نفسها"، وهو ما رد عليه عبد اللطيف الصراف لتوضح فوز الفهد إجابته قائلة: "النصف بالنصف".

كما سألت فوز الفهد زوجها عن مدى التفاهم بينهما، وهو ما أاب عليه عبد اللطيف الصراف بأن نسبة التفاهم بينهما 99% لتسأله فوز الفهد عن الواحد المتبقي وهو ما رد عليه زوجها بطريقة طريفة.

وطلبت فوز الفهد من عبد اللطيف الصراف تقديم نصيحة للمتزوجين أو المقبلين عن الزواج كما طلبت منه الحديث عن أكثر الأمور التي يجب ان تكون متوافرة بين الشريكين وهو ما رد عليه عبد اللطيف: "الأمانة"، لتعلق فوز الفهد: "أنت كنت أمين معايا طول الوقت من قبل وبعد".

 وبعد نشر فوز الفهد هذه السنابات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تداولتها عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، ليتفاعل بعدها  الجمهور معها في المثير من التلعيقات التي تباينت ما بين تعليقات مؤيدة وأخرى ساخرى وأخرى مهاجمة فوز الفهد واتهامها بالسعي لإظهار زوجها وعرض حياتها الشخصية لتحقيق مشاهدات أعلى.

الجمهور يتفاعل مع فوز الفهد

وتفاعل الجمهور مع فيديو فوز الفهد الذي أجرت فيه حوار مع زوجها وجاء في تعليقات المتابعين: "اذا هي مو معبرها زوجها اجل منو اللي معبره ماشاءالله مو مخلي عليها قاصر بشي وهالشي مايجي الا من حبه لها يبي رضاها وراحتها"، "الرجال غصب تبغاه يطلع يتكلم ياليل شغل الحريم فاهمين ايش تقصدي خلاص نقفل ع الموضوع"، "عادي لا تطلع صوتك بس قول  نفس حقة الابلات ايام المتوسط اتكلمو بدون صوت"، "هذي حاطه هذوليك بقلبها وتتحرش ماتوقعتها شماته جذي ياحلو هيا شعيبي الصريحه تذكر الاسم والعايله بعد".

كما جاء في التعليقات على فيديو فوز الفهد: "عشنا وشفنا الرجال يتخبى والمره تطلع بوجه قوي"، "بدي أفهم إيش اللي تبغاه هادول المشهورات الصراحة، كل واحدة تطلع لنا زوجها وتتكلم وتسولف معاه، بس الي بعرفه إن زوج فوز الفهد رجل اعمال ليه مكانته ووزنه، ليش ها المسخرة وتجبريه يطلع يتكلم ويسولف في أمور الحريم، انتي بتطلعي كل يوم وتدوشينا خلاص ما له داعي تعرضي حياتك الخاصة على المشاع".

واعتبر آخرون أن فوز الفهد توجه رسالة مبطنة لإحدى المشهورات وأن حديثها ليس عفوياً حيث جاء في التعليقات: "بحس كلامها فيه نغزات"، "ما أدري ليش بشعر إن ها الكلام وراه شي كأنها بتنغز بيه حدا"، "كيف وافقت إنها تنحرج بها الطريقة زوجك مو راضي يطلع ويبي يحافظ ع حياته الشخصية أنت بدك تنغزي حدا نغزيه لوحدك". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار