فوز الفهد بإطلالة متطابقة مع أولاها وجمالها يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024
فوز الفهد بإطلالة متطابقة مع أولاها وجمالها يخطف الأنظار

نشرت فوز الفهد صورة جديدة جمعتها مع أولادها، وظهرت الفاشنيستا الكويتية بإطلالة رياضية متطابقة مع الطفلين، وحرصت، كعادتها، على إخفاء ملامحهما باستخدام قلب  على وجه كل منهم.

واعتمدت فوز الفهد لإطلالتها وإطلالة أطفالها زي المنتخب الوطني الكويتي، لتشجيع منتخب وطنها خلال المباراة الحاسمة بينه وبين منتخب العراق، والتي انتهت بالتعادل السلبي للفريقين، في الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم 2026.

أولاد فوز الفهد

وحرصت فوز الفهد على إخفاء ملامح الطفلين، حيث ترغب دائماً في إبعادهما عن السوشيال ميديا، وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها فوز الفهد مع أولادها دون إظهار ملامحهم، فإما تستخدم بعض الأيقونات لإخفاء ملامح الصغيرين، أو تحرص على التقاط صور وفيديوهات لهما بزوايا لا تبرز ملامح الصغيرين.

وتعد صور فوز الفهد وأولادها بزي المنتخب الكويتي هي أحدث ظهور لها مع أطفالها بعد عام تقريباً ظهرت فيه الفاشنيستا الكويتية مع طفلها دون إبداء ملامحه  وحرصها على عدم مشاركتها مع الجمهور بعد،  وفي الصورة ظهر الطفل الصغير، وهو يمازح والدته، ويحاول انتزاع نظارتها الشمسية ليضعها على وجهه في حركة عفوية أضحكتها.

أما ابنة فوز الفهد، فكانت الفاشنيستا الكويتية نشرت عدد من اللقطات في ظهور نادر للغاية معها بعد نحو عام من ولادتها، وذلك قبل أيام من الاحتفال بعدي ميلاد الصغيرة، ولكنها أيضاً حرصت على إخفاء ملامحها وعدم إظهارها. حيث ظهرت الصغيرة وهي على يد والدتها التي أخفت ملامحها جيداً،  ولكن هذه المرة ليست عن طريق استخدام الصور على وجهها والأيقونات، وإنما حملتها بزاوية تصوير  أخفت ملامح الصغيرة، وظهرت فيها الأم فقط. وقبلها بأشهر بعد ولادة الصغيرة ظهرت فوز الفهد مع طفلتها الرضيعة، دون أن تظهر ملامحها أيضاً.

صور فوز الفهد

ورغم الإطلالة الرياضية التي جمعت فوز الفهد بأطفالها، إلا أن جمال الفاشنيستا الكويتية كان لافتاً للأنظار، حيث خطفت فوز الفهد الأنظار بجمالها، وغازلها متابعون في كثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بملامحها.

وكتب متابعون في تعليقاتهم على صور فوز الفهد مع أطفالها: "ما شاء الله أحلوت وايد وايد، إيش سوت في نفسها، أحس إنه في شي تجميلي حصل، لكن ما أعرف شو هو، بس صارت وايد جميلة".

فوز الفهد

كما جاءت بعض التعليقات الساخرة من إطلالة فوز الفهد وأولادها التي ارتدوا فيها زي منتخب الكويت، ومن بين هذه التعليقات: "أبشروا طالما لبسوا زي المنتخب الوطني خسرنا". "ليش يا فوز ما بتفائل بصور المشاهير أنا بالزي الوطني لمنتخبنا.. هيك خسرنا". "طالما مشاهير لبسوا زي المنتخب هيك ضيعنا ورا الشمس اتركونا نفرح يا عالم، بس خلص فوز أنت شكلك جميل وواضح إن شكل ولادك جميل سامحناكي البسي زي المنتخب على كيفك".

وفي المقابل جاءت بعض التعليقات الأخرى من بينها: "أكثر من حساب يمثل الكويت كلها؟ صدق  غريب الموضوع مشاهير الكويت معروفين وأغلب مشاهير كم يقلدونهم، ومن يومهم معروفين عبودكا وفوز الفهد ودكتورة خلود وغيرهم مشاهير أكثرهم كويتيون، و أنتوا بنفسكم كنتوا تعايرون بهالموضوع، وفوز الفهد تحديدا من المشهورات اللي ليهم مكانتهم". "يا الله فوز الفهد ما تظهر  ولا مرة إلا وتسوي ضجة حتى لو بلبس رياضي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار