فوز العتيبي وزوجها في وصلة غنائية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
فوز العتيبي وزوجها في وصلة غنائية

نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه تشارك زوجها الغناء حيث لعب الأخير على العود وشاركته الفاشنيستا السعودية بغنائها.

فوز العتيبي تغني مع زوجها

شاركت فوز العتيبي زوجها الغناء أكثر من مرة، وفي آخر فيديو نشرته ظهرت هي وأحمد الموسى وهو يلعب على آلة العود فيما تحاول زوجته التدرب على الغناء معه لتؤدي أغنية للمطرب المصري عبد الحليم حافظ ويشاركها الغناء زوجها.

وتشارك فوز العتيبي الجمهور دائما بمقاطع غنائية مع زوجها وخلال الأيام الماضية نشرت فوز العتيبي وزوجها وهما يغنيان معا في عدد من مقاطع الفيديو التي يلعب فيها الزوج على آلة العود وتظهر فيها الزوجة وهي تغني أو ترقص على أنغامه.

اعتبر البعض أن فوز العتيبي ترد بشكل غير مباشر على انتقادات البعض لها ولزوجها واتهامهم بالخروج عن العادات والتقاليد، فكانت متابعة اتهمتهم بالخروج عن العادات العربية وهو ما رد عليه زوجها قائلا: "الناس تتكلم عن العادات والتقاليد الي بتسويه أنت واللي معاك ما من عادات العرب"، وهو ما رد عليه زوج فوز العتيبي قائلاً: "إحنا ولدنا في بيئة هل إحنا ملزمين بعاداتها وتقاليدها، ما عجبتنا عادي، بنطلع منها عندنا أشياء أساسية هي الأخلاق ما نغلط في أحد ولا نأكل حق أحد، أخلاقي فوق كل شيء، العادات والتقاليد هذه أنت مو ملزم تتقيد بعادات وتقاليد البيئة الي أنت فيها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار