فهد الزهراني يعلن إصابته بالسرطان ورسالة مؤثرة من ابنته

  • تاريخ النشر: منذ يوم
فهد الزهراني يعلن إصابته بالسرطان ورسالة مؤثرة من ابنته

أعلن فهد الزهراني، زوج منال الأنصاري السابق ووالد مشهورة منصات التواصل الاجتماعي شهد الزهراني، إصابته بسرطان الدم وسط حالة حزن شديدة انتابت متابعيه الذين عبروا عن دعمهم الكامل له من خلال التعليقات.

وقبل ساعات، كانت شهد فهد الزهراني، كتبت عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، رسالة كتبت فيها: "اللهم احفظ لي والدي، ومتعه بالصحة والعافية، وأسعده في الدنيا والآخرة" دون أن توضح سر الدعاء، ليعلن والدها اليوم إصابته بالسرطان.

فهد الزهراني

 وكتب فهد الزهراني، زوج شقيقة فاطمة الأنصاري السابق،  عبر حسابه الشخصي على منصة سناب شات معلناً الخبر: "تم تشخيص حالتي باللوكيميا، فالحمد لله حباً، والحمد لله طاعة، والحمد لله رضا، والحمد لله على كل نعمه، والحمد لله دائماً وأبداً".

تسبب خبر إصابة فهد الزهران بسرطان الدم في حالة حزن كبيرة بين المتابعين الذين تمنوا له الشفاء العاجل في الكثير من التعليقات من بينها: "اللهمَّ انا نسألك فرجا تقر به الأعين ، وتصح به الأبدان، وتسمو به الروح اللهمَّ اجبر خواطرنا جبرا أنت وليه وأهله اللهمَّ أعطنا سؤلنا وأسعد قلوبنا، فإنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء يا رب العالمين اللهمَّ أغثنا بكرمك ورحمتك، ولا تحرمنا فضلك اللهمَّ اشفي مرضانا وارحم موتانا".

فهد الزهراني

 وكتب متابعون في دعم فهد الزهراني: "قدها يا بطل الله يعفى عنك، ويقويك على العلاج، اللي جاي يمكن يكون صعب بس النتيجة راح تكون مرضية ليك وايد بأمر الله ما تخاف الله معك ويقويك، وكلنا راح ندعي لك". "قد ما زعلت قد ثقتي بالله إنه راح يوقف جنبك ويقويك، بنعرف المرض تقيل، لكن الله أقوى وستير، سيجبر وجعك ويجبر أهلك فيك". "ربنا يطمنا عليك زعلت وايد كأنك واحد من أهلي".

فهد الزهراني ومنال الانصاري

كما جاء في تعليقات عدد من المتابعين: "الله يشفيه الشفاء التام ويعافيه يارب، وحسبي الله على كل من آذاه وشتمه وشتم أهله، أكيد الزعل يسبب امراض عضوية". "بتذكر اللي صار بينه وبين يعقوب بوشهري والتصريحات القاسية اللي صارت منهم، إيش شعور يعقوب الآن، وهو يرى ما يحدث، هل ترا إن الدنيا هذه تستحق كل ها الأمور؟". "من كل قلبي الله يشفيك ويحميك، ونفسي الناس تتعظ وما يهاوشون ولا يؤذوا بعضهم، الدنيا رخيصة وفانية ما تستحق المشاحنات والحروب، وكل ها الأمور اللي بنضيع فيها طاقتنا وعمرنا".

وتفاعل الجمهور مع منشور ابنته شهد في تعليقات منها: "اسأل الله -عز وجل- أن يجعل مصابه برداً وسلاماً، وأن يحفظه من بين يديه، ومن خلفه وعن يمينه وعن شماله، ويعافيه ويشافيه أنه -سبحانه وتعالى- خير حافظ وهو أرحم الراحمين عز وجل". "الله يخليه لكم ويطمن قلبكم عليه، ويرفع عنها ما أصابه ويمتعه بالصحة والعافية". "ما تخافي كثير مروا بها التجربة الصعبة والله لطف بيهم". "يا الله إيش كل هاد، العالم عم يتقدم كل يوم وتكنولوجيا وما في علاج لها المرض اللعين، من قلبي الله يزيح عنك قادر على كل شي، ما تخاف، راح أدعي لوالدك في كل صلاة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار