فنان كندي يتضامن مع النساء المفقودات في حفل الإيمي

  • تاريخ النشر: منذ يومين
فنان كندي يتضامن مع النساء المفقودات في حفل الإيمي

تضامن الفنان الكندي دي فاراو وون-ا-تاي، نجم مسلسل Reservation Dogs، مع النساء الأصليات المفقودات والمقتولات، وذلك عبر وضع بصمة يد حمراء على فمه، من خلال تواجده على السجادة الحمراء، لـ حفل الإيمي الذي أُقيم مساء أمس الأحد.

دي فاراو وون-ا-تاي بحفل الإيمي 

أرسل الفنان الكندي دي فاراو وون-ا-تاي رسالة قوية عند وصوله لحفل الإيمي، عندما ظهر الفنان الكندي البالغ من العمر 22 عاماً، لأول مرة على السجادة الحمراء في أكبر ليلة تلفزيونية يوم الأحد 15 سبتمبر.

وظهر الممثل الكندي مرتدياً بدلة سوداء بالكامل وبصمة يد حمراء مرسومة على فمه، ووفقاً لموقع Native Hope الإلكتروني، تمثل الطبعة الرمزية رسالة تضامن مع النساء الأصليات المفقودات والمقتولات، حيث إن رسمة اليد الملطخة بالدماء ترمز إلى جميع النساء المفقودات اللاتي لم يتم سماع أصواتهن، وصمت وسائل الإعلام ووكالات إنفاذ القانون في خضم هذه الأزمة، كما تركز على القمع والاستعباد للنساء الأصليات.


فنان كندي يتعاطف مع النساء المقتولات والمفقودات بحفل الإيمي 2024

يذكر أن حفل الإيمي الذي أُقيم مساء أمس بمسرح بيكوك بمدينة لوس أنجلوس، في نسخته الـ 76 حيث تم تكريم عدد كبير من الأعمال التلفزيونية والشخصيات المؤثرة في الدراما والكوميديا.

وشهد الحفل تسليماً للجوائز، حيث حصل مسلسل SHŌGUN على عدد كبير من الجوائز، وحطم الرقم القياسي للجوائز، وحصل على جائزة أفضل عمل، كما حصدت الفنانة آنا سواي، جائزة أفضل ممثلة رئيسية بالمسلسل، وحصل على أفضل تصوير سينمائي، أفضل أزياء لحقبة زمنية، أفضل تصاميم رئيسية، أفضل تصميم إنتاج، أفضل مكياج، أفضل مؤثرات بصرية عملية، أفضل طاقم ممثلين لمسلسل درامي، أفضل صوتيات، أفضل تحرير صوتي، أفضل تحرير للصور المتحركة، أفضل مؤثرات بصرية خاصة، أفضل مكياج لحقبة زمنية، أفضل تصفيف شعر، كما حصل على جائزة أفضل ممثل ضيف شرف للفنان نيستور كاربونيل.

كما أقيم حفل الإيمي مساء أمس بعد 8 أشهر فقط من آخر حفل لجوائز إيمي، والذي أقيم في موعد غير موعده الأساسي، بشهر يناير الماضي، وذلك بسبب إضراب كُتاب وممثلي هوليوود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار