فريق عمل مسلسل "المقبرة" يحتفل بعيد ميلاد بيرجي أكلاي الـ40

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
فريق عمل مسلسل "المقبرة" يحتفل بعيد ميلاد بيرجي أكلاي الـ40

احتفل فريق عمل مسلسل "المقبرة" في موسمه الثاني بعيد ميلاد بطلة العمل الفنانة التركية بيرجي أكلاي، في مفاجأة أثناء تصوير العمل.

عيد ميلاد بيرجي أكلاي الـ40

فاجأ فريق عمل مسلسل المقبرة في جزئه الثاني الفنانة بيرجي أكلاي بالاحتفال بعيد ميلادها الـ 40 من كواليس المسلسل، حيث شاركت بيرجي أكلاي صور من الاحتفال، والذي ظهرت في بعض الصور، وهي تطفئ شمع عيد الميلاد مع الكعكة التي جاءت باللون الوردي، وظهر معها مخرج العمل ومنتجه.

لم تكتف بيرجي بصور الاحتفال فقط بعيد ميلادها، ولكنها شاركت صوراً أيضاً لها مع صديقها هاكان كورتاش، وصور أخرى مع كلبها، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام أنها بدأت بذلك عامها الـ40، متمنية أن يكون سعيداً عليها، كما شكرت جميع أصدقائها وأحبائها الذين هنأوها بعيد الميلاد، بتمنياتهم الصادقة وحبهم وهداياهم طوال اليوم.

يُذكر أن الفنانة التركية بيرجي أكلاي تقوم بتصوير مسلسل "المقبرة" في موسمه الثاني للمخرج عبد الله أوغوز، والذي حظي موسمه الأول باهتمام كبير، ومن المقرر أن يحكي 4 قصص في 8 حلقات، حيث بدأ تصوير الموسم الثاني، وتلعب بيرجي أكلاي دور أولجون توكر، وهي كبيرة المفتشين التي تم تعيينها رئيساً لوحدة الجرائم الخاصة، فيما ستواصل أولجون وفريقها حل جرائم قتل النساء من خلال الموسم الثاني.

لمشاهدة أبرز صور احتفال بيرجي أكلاي بعيد ميلادها ال40 استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار