فرح الهادي ترد على اتهامها بتعمد إخفاء حملها الثاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024
فرح الهادي ترد على اتهامها بتعمد إخفاء حملها الثاني

ردت فرح الهادي، على الانتقادات والهجوم عليها؛ بسبب اتهامات بتعمد إخفاء حملها الثاني، وذلك بعد سؤال لها في رمضان حول حقيقة حملها، لترد الفاشنيستا الكويتية بالنفي وهو ما اعتبره البعض تضليلاً لهم.

ونشرت فرح الهادي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، صورة لها، ردت فيها على منتقديها موضحة أن اللحظة التي تم سؤالها فيها عن حملها لم تكن تعلم به، وأنها علمت بخبر الحمل بعد هذا اليوم.

حمل فرح الهادي

وكتبت فرح الهادي في ردها على منتقديها: "بتاريخ ٢٦-٣ في رمضان طلعت ونفيت خبر حملي، ما كنت أعرف، بعدها بشهر وفي العيد، سويت اختبار الحمل، وطلعت حامل الحمد لله".

وكانت فرح الهادي ظهرت في أحد مقاطع البث المباشر ردت على سؤال حول حملها لترد بالنفي. وقالت: "أنا الآن في طريقي إلى غبقة، بس حبيت أرد على شيء مهم بيتداولونه، كتير منكم يقولون إنه فرح الهادي حامل وإن أنتم عرفتوا وناطرين أني أنا أعلن، لكن صدق والله العظيم أنتن لستن غرباء، أنت أهلي وأخواتي ورفيقاتي أحب أشارككم كل شيء بحياتي، فأي خبر سعيد في حياتي، ويهمني أني أنا أشارككم هذا الخبر بس أنا مو حامل.. قريبا نزف إليكم أخبار سعيدة، أنا أعرف أن كل هذا بسبب حبكم لي".

وبعد رد فرح الهادي تفاعل المتابعون معها في تعليقات منها: "صراحة غلطانة أنها ترد على "شكوكهم " إيش عليها منهم حملت ولدت محد دافع لها ولا حد واقف جنبها بس الفضول يذبح". "كان واضح وضوح الشمس أصلا وجهها أمتلئ خدود ما شاء لله وثاني شي ملابسها كلها، وسيعههه عشان تخفي الكرش بس لا شيء يُخفى على المتابعين الله يتمم لها ". "أهيه أصلا خذت درس من أول حمل عشان جدي أول ما يثبت الحمل ويكبر بطنها، وبعدها تنشر الخبر حق كل دول حول العالم الله يهديها بس".

فرح الهادي

ودافع آخرون عن فرح الهادي في تعليقات منها: "إيش دخلكم تنفي ول تتكلم هي حرة ي جماعه افرحوا لغيركم وبطلو غل أعوذ بالله المهم مبروك ألف مبروك الله يتمم لك الحمل ع خير ويا رب تجي آخت ل ادومي". "فرح الهادي كانت دايم تنكر إنها حامل واليوم أعلنت حملها الله يتمم لها على خير يا رب انبسطت لها". "والله ما بعرف إيش دخلكم تحمل ما تحمل هل أنتم أوصياء عليها، تقول بالوقت اللي تريده واللي تشوفه مناسباً لها، حتى لو كانت تعمدت تخفي الأمر، لكن الست ظهرت وبتوضح الموضوع".

فرح الهادي تعلن حملها

وخلال الساعات الماضية فاجأت فرح الهادي جمهورها بمجموعة من الصور ولقطات الفيديو التي أعلنت من خلالها حملها، ومن بينها مقطع فيديو وثق رد فعل زوجها عقيل الرئيسي بعد إعلانها خبر حملها ليحتضنها معبراً عن فرحته.

 ونشرت فرح الهادي مجموعة من الصور الناعمة التي اجتمعت فيها مع ابنها وزوجها عقيل الرئيسي، وتبرز فيها الأشعة الأولى من الحمل التي يظهر فيها الجنين، وبحسب تصريحات فرح الهادي، فإنها تحمل جنيناً  في شهره الرابع.

 لم تفصح فرح الهادي عن جنس الجنين، إلا أنها اكتفت بالإعلان عن حملها وسط حالة من الفرحة الكبيرة بين محبيها، وسعادتهم البالغة، خاصة وأن جمهور فرح الهادي عاش معها معاناتها قبل حملها الأول وتفاصيل رحلتها التي استمرت ٥ سنوات بعد الزواج من أجل الإنجاب. لتنجب بعدها طفلها الأول آدم وسط حالة فرحة عارمة بين الجمهور، ثم تعلق منهم بالصغير الذي يخطف القلوب دائما بعفويته وجماله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار