فخرية خميس تدهش محبيها بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام آخر تحديث: منذ 3 أيام
فخرية خميس تدهش محبيها بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها

فاجأت الفنانة فخرية خميس محبيها بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها، وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة العمانية أبرز تغير ملامحها لتبدو أصغر في العمر وسط تساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل.

وعبر متابعون عن إعجابهم الشديد باستعادة النجمة العمانية لحيويتها وجمالها، وإصرارها على أن تعود للحياة بقوة بعد خوض تجربة مرض السرطان، الذي أعلنت شفائها منه العام الماضي برسالة خطفت القلوب.

فخرية خميس

وظهرت فخرية خميس في أحدث ظهور لها برشاقة لافتة ووجه أكثر نحافة، لتتخلص بذلك من الوجه الممتلئ، وتتباين الآراء حول الإطلالة، فبينما اعتبر البعض أنها خضعت للتجميل، رأى آخرون أن ملامحها لم تتغير، ولكنها فقط اهتمت بالكثير من التفاصيل أبرزها فقدان الوزن.

ظهرت النجمة الشهيرة إلى جانب خبيرة التجميل بيرتا كنعان، التي قامت بلمساتها المميزة بإبراز جمال إطلالة فخرية خميس. وقدمت النجمة شكرها لبيرتا على جهودها، كما عبرت عن امتنانها لجمهورها لدعمهم المستمر. وذكرت أنها لم تتمكن بعد من تصفيف شعرها بسبب انشغالاتها، مؤكدة أنها ستقوم بذلك بمجرد انتهائها من التزاماتها، وذلك أثناء تسجيل الفيديو.

وكانت فخرية خميس تعرضت لزيادة الوزن، وهو أمر طبيعي خلال رحلة علاجها، ولم يفقدها رغم ذلك جمالها، ولكن بعد وصولها إلى الوزن الحالي عبر متابعون عن إعجابهم بها وبقوة إرادتها.

تجربة فخرية خميس مع مرض السرطان

خاضت فخرية خميس تجربة قوية مع مرض السرطان، وشاركت جمهورها بتفاصيل رحلتها بداية من اكتشافها للمرض، وحتى إعلان الشفاء منه وسط حالة الفرح الشديدة بين محبيها ورسالتها المؤثرة.

وقالت فخرية خميس معلنة شفاءها من مرض السرطان:  "للأمانة أول ما أصبت بمرض سرطان الثدي، وعلمت بنتائج العلاج من الأطباء، والله لم أبك أو أشك من العلاج متيقنة ومتفائلة إنه ابتلاء من رب العالمين وكأنه عارض صحي سريع الشفاء لطالما العلاج متوفر"  لتفجر مفاجأة شفائها لمتابعيها بكلمات: "هكذا أنعم الله علي شفاء تام بعدما مررت بعدة علاجات مرحلتين #كيماوي وإشعاع وعملية استئصال.. وكان علاجي وطن".

 أحدث ظهور فخرية خميس:

وشكرت فخرية خميس دولتها على الاعتناء بها وتقديم الدعم الكاف بكلمات: "شكرا_يا وطن أعطيتني العلاج شكرا بلادي #سلطنة_عمان شكرا لكل شخص دعمني ووقف معي ماديا ومعنويا، وما زالوا من قلبي أوجه لكم رسالة، بارك الله لكم في أرزاقهم  وهم كثر والله لأنسى مواقفكم ربي يحفظكم شكرا على السؤال الدائم عن صحتي انا بخير لله الحمد والشكر.. الحمد لله من قبل، ومن بعد الحمد لله_على الصحة والمرض".

واختتمت رسالتها قائلة عبر منشورها الذي نشرته من خلال صفحتها الرسمية:  "والله العظيم في السجود ادعوا الله أن يتقبل دعاء كل من سخر في قلبه دعاء لي بالشفاء اللهم تقبل دعواتهم واشفي مرضاهم، وأطيل في أعمارهم اللهم آمين يا رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه وسلم تحياتي".

مرض فخرية خميس

وفي إعلانها عن إصابتها بالمرض قالت: "كان لدي رغبة في الظهور والاحتفال معكم ببداية العام كما أن هذه الفترة من العام الماضي قد خضعت لعملية لاستئصال السرطان، لكن ما منع ظهوري وعكة صحية تعرضت لها.. حصلت على ٣ جرعات من لقاح فايزر بس صدري ملتهب وحمى شديدة لذلك وصف لي العلاج بالكورتيزون لتخفيف حدة الالتهاب في الصدر والجيوب الأنفية".

وكشفت تفاصيل حالتها الصحية قائلة: "على فكرة عملت أربع عمليات الجيوب الأنفية اثنين في مسقط واثنين في ألمانيا والآن راجعة لي بقوة، يعني لا توجد فائدة من الحساسية تأخذ الأدوية وبس تتوقف ترجع الحالة ليس لدي أي شك في أي علاج تلقيته في مستشفياتنا في سلطنة عمان كفاءات الأطباء عالية جدا ومتمكنين من العلاج، لكن كلي فضول أن تشاركوني تجاربكم هل مر أحد بمثل ما أمر به ووجد الحل؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار