فجر السعيد تهاجم ماغي بوغصن وجمال السنان: حلوا عنا

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
فجر السعيد تهاجم ماغي بوغصن وجمال السنان: حلوا عنا

هاجمت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، وزوجها المنتج جمال السنان، بعد أن بدأ التوجه إلى العمل في إنتاج الدراما الخليجية واتهمت المنتجين اللبنانين بسوء أوضاع الدراما في الخليج.

فجر السعيد تهاجم ماغي بو غصن وجمال سنان

ونشرت فجر السعيد تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، وذلك بصورة للثنائي ماغي بوغصن وجمال السنان، واتهمتهم بالافتقار إلى موهبة صناعة الدراما، وأن توجه المنتجين اللبنانية إلى العمل في الخليج تسبب في تدهور أوضاع الدراما فيها.

حيث هاجمت مقدمة البرامج الحوارية الثنائي اللبناني الشهير والمنتجين اللبنانيين، مؤكدة على افتقارهم للموهبة في صناعة الدراما الخليجية، واتهمتهم بالتسبب في تدهور حالة الأعمال الخليجية.

وكتبت فجر السعيد: "سوء أداء اللبنانية ماغي بو غصن التمثيلي يوازي سوء إنتاج زوجها في الدراما الخليجية، حلّو عنا".

وواصلت فجر السعيد هجومها على باقي المنتجين اللبنانين واتهمتهم بإسقاط الدراما الخليجية بعد أن كانت واحدة من الأكثر متابعة في العالم العربي.

وتابعت الإعلامية الكويتية قائلة: "وكل المنتجين اللبنانيين اللي سبقوه من ماركة عامر الصباح، وولاد عمه اللي ما بيحكوا معه والجوقة التي تعمل معه والذين أسقطوا الدراما الخليجية في الوحل بعد أن كانت من أهم الدراما العربية ومتابعة من العالم العربي كله".

فجر السعيد تهاجم ماغي بوغصن وجمال السنان

وطلبت فجر السعيد المنتجين اللبنانين بالتوقف عن العمل في الدراما الخليجية والعودة للعمل في الدراما اللبنانية، مؤكدة أن الدراما الخليجية قادرة على النهوض والاستمرار بدونهم، متهمة إياهم بمحاولة العمل في الخليج من أجل المال.

وأضافت فجر السعيد قائلة: "حلو عنا وخليكم في إنتاج المسلسلات اللبنانية فالدراما الخليجية قادرة على النهوض بنفسها بعيداً عنكم وما تنسوا إن إنتاجكم من الدراما الخليجية ما تشتريه، إلا القنوات الخليجية اللي إنتوا مظبطين معها، ما هو أنتم تعملون لتلموا مصاري، نحن نعمل لنرتقي في درامتنا".

لم تمر تغريدة فجر السعيد مرور الكرام، حيث تعرضت للنقد والهجوم من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منصة إكس، بسبب انتقادها إلى أداء الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن ودخول المنتجين اللبنانين في مجال الدراما الخليجية، واتهمها البعض بمحاولة لفت الأنظار إليها من خلال الهجوم على غيرها.

واعتبر البعض أن وجود المنتجين اللبنانين في الدراما ساعد كثير من النجوم في الوطن العربي، حيث رد أحد المتابعين قائلاً: "فجر مش لاقيه اتنشن شو بتعمل بتحكي على ماغي بتعرف أنه اسمها بجيب تفاعل"، و"بضل جوعك للإتنسن أقوى من جوعك للأكل".

فجر السعيد تثير الجدل

وخلال الفترة الأخيرة شنت فجر السعيد هجوماً على العديد من الفنانين كان من بينهم الفنانة المصرية شيماء سيف بعد أن خسرت وزنها وكشفت عن فقداتها 50 كيلو غرام بعد خضوعها لعملية تكميم المعدة بسبب معاناتها الصحية وإصابتها بمشاكل في الركبة.

وسخرت فجر السعيد من شيماء سيف من خلال تدوينة لها عبر تطبيق إكس، كتبت فيها: "شيماء سيف ضعفت، ودمها صار ثقيلا.. كانت تقتلني ضحكا، والآن تكسر خاطري، حسافة عليها، خسرنا نجمة كوميديا".

ورداً على ذلك الهجوم، قررت الفنانة شيماء سيف نشر فيديو للتعليق بطريقة غير مباشرة وعدت فيه الجمهور بالعودة سريعاً وجاءت في الخلفية أغنية شيرين عبد الوهاب :"كلها غيرانة".

وواصلت فجر السعيد هجومها من خلال تدوينة جديدة أوضحت فيها أن شيماء سيف وصفت من انتقدوا ثقل دمها بأنها "صفراء"، لتواصل حديثها: "أنا المقصودة وممكن تغيري اللون الأصفر لأني ما أحب نادي القادسية، خليها بيضاء لأني كويتية وزملكاوية ولوني أبيض، شوفي غيري أعطيه ها الصفة، وأعتقد أنني أقرب مني لهم فالألوان تتقارب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار