فجر السعيد تنتقد فقدان شيماء سيف للوزن: كانت تقتلني ضحك

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024
فجر السعيد تنتقد فقدان شيماء سيف للوزن: كانت تقتلني ضحك

انتقدت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الفنانة المصرية شيماء سيف بسبب خضوعها لعملية تكميم المعدة وفقدانها 50 كيلو غرام من الوزن مؤخراً بعد أن تعرضت لمشاكل صحية جراء زيادة الوزن.

فجر السعيد تنتقد خسارة شيماء سيف للوزن

ونشرت فجر السعيد صورة لشيماء سيف من ظهورها الأخير في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز والتي ظهر فيها فقدانها الكبير للوزن مقارنة بقبل الخضوع لعملية التكميم.

وكتب فجر السعيد قائلة: "شيماء سيف ضعفت.. كانت تقتلني ضحك الآن تكسر خاطري، حسافة عليها خسرنا نجمة كوميدية".

انتقادات فجر السعيد للفنانة المصرية تسبب في انقسام الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول طريقة تعليق الإعلامية الكويتية على الأمر، حيث انتقد البعض هجومها وانتقادها لفقدان شيماء سيف الوزن خاصة أنها تعرضت لمشاكل صحية جراء زيادة الوزن.

فجر السعيد تهاجم شيماء سيف

وهاجم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامية فجر السعيد، بسبب ما اعتبروه تنمر على شيماء سيف وربط قدرتها على إضحاك الجمهور بزيادة وزنها.

ومن جهتها خرجت شيماء سيف عن صمتها للرد على تلك الانتقادات ولكن بطريقة غير مباشرة من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه على نغمات أغنية شيرين عبد الوهاب "كلها غيرانة" وأكدت أن خفة ظل الممثل وقدرته على إضحاك الجمهور تتم باللسان وليس بالدهون والكرش في إشارة إلى أن فقدانها الوزن لن يؤثر على كونها فنانة كوميدية

وكانت شيماء سيف فقدت أكثر من 50 كيلو من وزنها بعد أن خضعت مؤخراً لعملية تكميم للمعدة، بسبب معاناتها مع مشكلة في الركبة ومفصل القدم واقترابها من إجراء عملية جراحية من أجل تغيير المفصل بسبب زيادة وزنها.

وكشف شيماء سيف عن سبب اتخاذها قرار الخضوع لعملية التكميم، موضحة أنها تعرضت لوعكة صحية وأخبرها الطبيب بضرورة إجراء عملية جراحية لتغيير مفصل الركبة لأنها أصبحت غير قادرة على صعود السلم أو المشي، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى طبيب أخبر بصحبة الفنانة يسرا وأخبرها بضرورة تخفيض وزنها.

وأكدت شيماء سيف إنها حصلت على التشجيع من الفنانة مي كساب من أجل إجراء عملية تكميم المعدة خاصة أنها خضعت لها قبلها وفقدت وزناً كبيراً.

شيماء سيف تروي تفاصيل أزمتها الصحية بسبب الوزن

وروت شيماء سيف ما حدث معها قائلة: "صحيت من النوم ركبتي لا أستطيع ثنيها، لم أكن اعرف ماذا أفعل، وبدأت الصراخ من الألم لأنه كان شديد للغاية، وبعد الخضوع للأشعة طلب الطبيب تغيير المفصل فوراً".

وتابعت شيماء سيف: "شعرت أني واحدة ثانية، أنا أكره المستشفيات ودخلت في حالة من انهيار وجالي اكتئاب، حاولت اخبي وقت التصوير لكن يسرا قالت لي أنتي فيكي حاجة ووقفت التصوير"، مشيرة إلى أنها روت ليسرا الأمر وذهبت معها إلى طبيب أخر هو من أخبرها بعدم ضرورة الخضوع للعملية الجراحية لكنها وصف ركبتها بأنها سارت مسافات لمدة 80 عاماً.

وأضافت الفنانة المصرية: "مي كساب كانت بتزن عليا، هي عملتها وحست أنها خفيفة وقالت لي على الإحساس ده وكانت بتطمني وهي فعلاَ شكة دبوس".

وأشارت إلى أنها فقدت 20 كيلو غراماً من الوزن في البداية بعد أن خضعت للعملية ومن ثم فقدت 6 كيلو وبدأت تشعر بالسعادة لفقدانها الكثير من الوزن وأصبح وزنها لا يتكون من 3 أرقام على الميزان بل رقمين فقط، بحد تعبيرها، وأكدت أنها الآن تفقد 6 كيلو غرام كل شهر وأصبحت ترفض تناول الطعام.

ولفتت إلى أنها شعرت بالحزن لأنها قد تكون مضطرة للخضوع لعملية يجريها كبار السن وهي ما زالت في الثلاثينات من عمرها، معبرة عن سعادتها للإقدام على تلك الخطوة مؤكدة أنها ساهمت في تغيير حياتها نحو الأفضل وسمحت لها القيام ببعض الأشياء دون صعوبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار