فجر السعيد تستعرض منزلها الجديد في أوروبا وتناشد متابعيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
فجر السعيد تستعرض منزلها الجديد في أوروبا وتناشد متابعيها

استعرضت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، منزلها الجديد الذي اختارته في تبليسي، عاصمة جورجيا، غرب أوروبا، وطالبت متابعيها بعدم تمني زوال النعمة منها أو حسدها، لأنها تتأثر صحياً بسرعة بهذه الأمور.

منزل فجر السعيد الجديد

توجهت فجر السعيد إلى غرب أوروبا، تحديداً إلى جورجيا لبدء تصوير مسلسلها الجديد "لحن الحياة" والذي من المقرر أن ينطلق تصويره قريباً، ليلحق بسباق العرض في موسم دراما رمضان 2025، وشاركت متابعيها الاستعدادات الخاصة خلف الكواليس.

فجر السعيد حصلت على منزلين في تبليسي عاصمة جورجيا لتصوير مسلسلها الجديد، المنزل الأول هو المنزل الخاص بها والذي من المقرر أن تقيم به، بينما المنزل المخصص للتصوير اختارته بمساحة أقل ملاصقاً لمنزلها، الذي استعرضت أناقته وتصميمه على الطراز الأوروبي والذي اختارته بمنظر بديع حيث يطل على مساحات خضراء شاسعة.

واستعرضت فجر السعيد وجهات منزليها والمنازل المجاورة في الشارع الممتد، وطلبت من القائمين على إنهاء إجراءات الملكية، أن يقوموا ببناء السور المحيط بالمنزل حتى تتمكن من بدء حفر حمام السباحة الخاصة بها.

شاهدوا الفيديو:

فجر السعيد ناشدت متابعيها أن يقرأوا المعوذات ويمتنعوا عن توجيه "العين" إليها، لأنها وبحسب تصريحاتها تتأثر سريعاً بالحسد، الذي يؤثر بالتالي على صحتها وقالت: "لقد وصلت إلى منزلي في تبليسي، وهذه لمحة عن المكان. أرجوكم، والله إني من الأشخاص الذين يتأثرون بسرعة بالعين، لذا أرجوكم صلوا على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، واذكروا "لا إله إلا الله محمد رسول الله". صدقوني، إنها فيلا عادية جداً ولا تستحق أن تصيبوني بالعين لأجلها، حتى لا ينتهي بي الأمر مريضة في اليوم التالي".

فجر السعيد منزل جورجيا

وعبر حسابها على تيك توك أعادت فجر السعيد نفس الطلب بطريقة مختلفة، إذ شاركت نفس الفيديو وكتبت سورة "الفلق" المعروف تأثيرها ضد الحسد.

منزل فجر السعيد

وتفاعل النشطاء مع فجر السعيد واستعراض منزلها وطلبها بالعزوف عن الحسد، وقال البعض منتقداً: "خلاص ليش تصورين خصوصياتج وحياتج؟ وبعدين تترجين الناس لا تصكج بعين؟ استعينوا على قضاء حوائحجكم بالكتمان"، "

تقومين بتصوير كل شيء ونشره، ثم تتحدثين عن الإصابة بالعين! ألم تسمعي بالقول: "استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان"؟ فما الهدف من الاستعراض بكل هذه التفاصيل؟ بيت، وإطلالة، وأثاث، وكل شيء"، "ليش اسهل وحده تصيبك عين انتي ماتقري اذكار الصباح والمساء"، "ماشاء الله ..بس ليش تصورين خصوصياتج"، "استعينوا على حوائجكم بالكتمان... ماكو داعي للنشر حتى لاتصيبكم العين".

البعض هنأ فجر السعيد وقالوا: "منزلا مبارك عسى الله يهنيج فيه مع حبايبج ويعطيج الصحة والعافية"، "الحمد الله على سلامتكم وألف ألف مبروك البيت الجديد عليج عافيه الله يبعد عنك كل عين تستاهلين كل خير"، "الف مبروك وعتبة مباركة ويبعد عن كل البشر العين والخبث والضر والمرض بحق محمد وآل محمد"، "عساه منزل مبارك يعطيك الله من خيره ويكفيك شره أستاذة فجر"، "ألف مبروك استاذة فجر تتهني فيه".

منزل فجر السعيد تبليسي

مسلسل فجر السعيد الجديد

كشفت فجر السعيد مؤخراً عن عودتها لمجال التأليف والإنتاج الفني، بدخولها سباق موسم رمضان المقبل بمسلسل اختارت له اسماً مبدئياً وهو "لحن الحياة" الذي شاركت جمهورها على مدار الأسابيع الماضية اختيار فريق العمل الخاص به.

وقررت فجر السعيد في مسلسلها المنتظر الاستعانة بالعديد من الوجوه الجديدة، وشاركت متابعيها العديد من الفيديوهات التي وثقت فيها تجارب الأداء التي اختبرت بها قدرات الممثلين، وتوجهت مؤخراً إلى جورجيا لبدء التصوير، بالتنسيق مع شركة مُعدات متخصصة.

وأكدت فجر السعيد أن عودتها لمجال التأليف ستضع حداً للمنتجين من خارج الكويت، وستمثل عودة للفن الخليجي الحقيقي، بعيداً عن المسلسلات الرمضانية التي وصفتها بأنها لا تليق سواءً على صعيد التمثيل والأبطال أو على صعيد التأليف والقصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار