فجر السعيد تستعرض رشاقتها بعد خسارة 16 كغم من وزنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
فجر السعيد تستعرض رشاقتها بعد خسارة 16 كغم من وزنها

استعرضت الإعلامية الكويتية فجر السعيد رشاقتها ونزول وزنها خلال الأشهر الأخيرة بطريقة ملحوظة أمام جمهورها، كما نفت تماماً الأنباء المتداولة حول خضوعها للعلاج بإبر التنحيف موضحة السبب.

رشاقة فجر السعيد

كشفت فجر السعيد في مقطع فيديو شاركته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها فقدت نحو 16 كغم من وزنها الأصلي، لافتة إلى ان هذا النزول في الوزن لا علاقة له بإبر التنحيف على الإطلاق، والتي لا تناسبها بسبب إصابتها بقصور في الغدة الدرقية، ما يستدعي تناولها لدواء معين يتعارض مع فاعلية هذه النوعية من اٌلإبر.

وأضافت فجر السعيد في الفيديو الذي وثقت به وزنها الحالي، واستعرضت رشاقتها أمام مرآة كبيرة في بهو منزلها، أنها سعيدة بهذه الرشاقة التي وصلت لها بعد عمليتها الأخيرة في ألمانيا، والتي كان طبيبها المعالج قد أكد أنها ليست سهلة على الإطلاق، لافتة إلى أنها كانت لا تتحرك من سريرها لمدة طويلة، قبل أن يأذن لها الطبيب بالحركة فقط من أجل استعادة قدرتها على السير، وإلا كانت لتفقد هذه القدرة.

فجر السعيد أوضحت: "بعد العملية اللي سويتها في ألمانيا، وقعدت حوالي شهرين ونصف بدون حركة فقط حركة الديسك، حتى أقدر أمشي بعدين، نزلت ستة عشر كيلو غراماً، والحين أنا قاعدة أنطر الدكتور الألماني عشان يعطيني النتيجة النهائية".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع فجر السعيد بعد مشاركة الفيديو عبر حسابها على إنستغرام قبل ساعات قليلة وقال البعض: "ما عليك شر ان شاء الله والله يسر لج كل خير يا رب العالمين"، "ما شاء الله تبارك الرحمن أنتي جميلة بكل حالاتج بس الضعف عليج لايق الله يبعد عنج كل شر، ويخليج لنا بنت الكويت الأصيلة"، "صحة وعافية يا رب إني من متابعينك بطلة وجسمك رائع صار".

أزمة فجر السعيد الصحية

كانت فجر السعيد قد شاركت كواليس التجهيز لعمليتها قبل عدة أشهر على يد طبيب ألماني، وثقت تصريحاته التي أقر فيها أن العملية ليست سهلة، وأنها تحتاج إلى الراحة بعد إجرائها لأسابيع متواصلة، حتى تتمكن من استعادة عافيتها.

وقبل سنوات تعرضت فجر السعيد لوعكة صحية خطيرة ألزمتها الفراش، وأدخلتها في غيبوبة طويلة، وذلك بعد دخولها المستشفى لإجراء عملية تكميم المعدة وتحويل مسار، مما تسبب لها في نزيف حاد وتوقف مفاجئ للقلب بعد تعرضها لتسمم في الدم.

وبعد رحلة طويلة من سفرها إلى باريس لتلقي العلاج، كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد تفاصيل تلك الرحلة على لسان طبيبها المعالج، حيث أعلنت فجر عن عودتها للمشي تدريجياً بعد أن فقدت الحركة تماماً، وأصيبت بالشلل إثر وعكة صحية خطيرة. نشرت مقطع فيديو على حساباتها في تويتر وإنستغرام، تتحدث فيه مع طبيبها المعالج، دون أن تظهر صورتها. ووجهت له الحديث شاكرة إياه على مساعدته لها وتنفيذ وعده بعودتها للمشي مرة أخرى، وقالت "الحمد لله عاجزة عن الشكر بفضل جهودك تحسنت".

تابعت قائلة: "جهودك معي مشكورة، وأنا فخورة بك، لولاك لما تحقق هذا التطور ولما تمكنت من السير، وإن شاء الله أصبح أفضل من السابق". رد عليها الطبيب: "بل أنا فخور بك، الفضل لك، أنا أساعدك وأنت أصبحت أفضل من السابق". كما أشارت السعيد إلى أن الطبيب وعدها بأنها لن تدخل العملية إلا وهي تمشي، وقال: "وأنا على وعدي".

رشاقة فجر السعيد

الجدير بالذكر أن فجر السعيد تعد العدة للعودة إلى ممارسة عملها كمؤلفة درامية على الساحة الخليجية، وتُجري حالياً تجارب الأداء مع أبطال مسلسلها القادم "لحن الحياة"، والذي وعدت من خلاله جمهورها بعودة قوية تليق بالجمهور الخليجي ومحبي الدراما العربية الأصلية البعيدة عن الاقتباس من المسلسلات التركية والأجنبية، والتي وصفت إعادة كتابتها باللغة العربية بأنه اقتباس بلا إبداع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار