فجر السعيد تتأثر بسبب رسالة من شقيقها وتكشف أسرار علاقتهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024
فجر السعيد تتأثر بسبب رسالة من شقيقها وتكشف أسرار علاقتهما

تأثرت الإعلامية فجر السعيد برسالة صوتية من شقيقها الشاعر والإعلامي طلال السعيد، سمعتها خلال حلولها ضيفة على برنامج حسين يفكر، والذي أدلت فيه بعدد كبير من التصريحات.

تأثر من رسالة شقيق فجر السعيد

وخلال البرنامج، سمعت فجر السعيد تسجيل صوتي من شقيقها الشاعر طلال السعيد الذي أثنى على موهبتها الكبيرة والفريدة في الكتابة، وتحدث باستفاضة عن تأثيرها الإعلامي وقوة انتشارها في الوطن العربي.

طلال السعيد أكد في رسالته التي أدمعت أعين شقيقته، أن تأثيرها لا يقتصر على دولة الكويت فقط، وإنما هو تأثير ممتد عبر مختلف دول الوطن العربي، موضحاً أن محبيها بالملايين حول العالم.

وأعرب طلال السعيد عن تشوقه لمشاهدة مسلسل فجر السعيد الذي تحضر له حالياً بعنوان "لحن الحياة"، مشدداً على أنها تستطيع صناعة أقوى الأعمال الدرامية بسبب موهبتها الفذّة، وطالب منتقدي الأعمال الضعيفة بمتابعة الأعمال القوية لفجر، لأنها السبيل الوحيد للقضاء على مثل هذه الأعمال التي لا تناسب المشاهد الخليجي، وقال إنها مثل الغثاء الذي سيأتيه السيل القوي ليدمره.

شاهدوا الفيديو:

صناعة طلال السعيد

ردت فجر السعيد على وصف شقيقها لها بالقوة التي لا يستطيع أحد إيقافها، مؤكدة على صحة كلامه لأنها "صناعته الخاصة"، وقالت إنها نشأت وترعرعت موهبتها على يديه وبسببه.

وأضافت فجر السعيد أن شقيقها طلال السعيد أثّر فيها بكل الأشكال الممكنة، سواءً المباشرة وغير المباشرة، موضحة أنه حقق شهرة كبيرة عندما كان عمره 17 عاماً فقط، إذ ألقى قصيدة شعرية مهمة جعلته واحداً من أهم الشعرءا، ولذلك فقد غير شكل القصيدة.

وأكملت أنها كانت تقرأ الأوراق المتساقطة من كتابته لمسلسل "رحيل" الذي كتبه في الثمانينيات بينما كان عمرها حوالي 9 سنوات فقط، وكانت تتابع قراءة كل الأعمال الدرامية والإذاعية التي يشرف عليها بنفس الطريقة، مما جعل موهبتها نسخة شديدة القرب منه.

أردفت: "كنت أذهب معه للوكيشن التصوير وأقعد حبيت المجال كله منه، تعلمت الكتابة منه لدرجة إن خطي صار نسخة من خطه، ساعات أكتب له شيء ولما المدرسة طلبت مني مسرحية قالوا لي أنتي أخت طلال السعيد ونبي مسرحية، فطلبت منه وقال لي زين إن شاء الله، بس انشغل المهم قرر إن أنا أكتبها هالمسرحية، كتبتها بخطي وكان نفس خطه ووديتها عند طلال، قولت له أنا طلبت منك مسرحية وأنت ما كتبتها فأنا كتبتها، والكلام اللي قاله يومها هو يمكن اللي أثر فيني لليوم".

تابعت: "قال لي كأن أنا اللي كاتب ده، نفس الشيء نفكر في نفس اللحظة، الشخصية الإعلامية واحدة يمكن أنا تكملته وتكملة مساره، عشت طول حياتي أخت طلال سعيد لين بقى لي اسم عانيت وصرت أنكر في فترة إني أخت طلال سعيد أبي يطلع اسمي أنا، طلال مارس معايا دور الأب أكثر من الأخ هو اللي يعلمك ويوديك ويجيبك هذه ممارسة أب مو أخ".

وعن طلبه لفترة قبل التسجيل الصوتي لشقيقته، قالت فجر السعيد إنها مثله تماماً، إذا طلب أحد منها كتابة شيء أو التفكير فيه، فهي تطلب برهة من الوقت لتفكر "طلال أكبر كوميديان لو يكتب كوميديا يكسر الدنيا، حتى في ممارسته السياسة كوميدية".

وطلال السعيد هو الشقيق الأكبر للإعلامية فجر السعيد، وهو من مواليد الثالث من مايو لعام 1955، يعمل كشاعر وكاتب كويتي عمل في العديد من الصحف والقنوات التليفزيونية، كما شغل منصب عضو في مجلس النواب الكويتي، وحقق شهرة واسعة في مجاله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار